أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 مخيمات صيفي للأطفال في الشارقة 2024

أفضل 3 مخيمات صيفي للأطفال في الشارقة

خلال العطلة الصيفية يبحث المواطنين عن أماكن للأطفال لقضاء أسعد وأفضل الأوقات المفيدة والممتعة في وقت واحد ويسارع أولياء الأمور للاشتراك لأبنائهم في المخيمات الصيفية، فهذه المخيمات تساعد الأطفال أيضا على بناء الكثير من الصدقات من خارج المدرسة أو من خارج العائلة وهي من أفضل الطرق لتنمية المهارات وقت الفراغ وبناء شخصيته كما تتوفر العديد منها في مدينة الشارقة للنجاح في تحقيق الأنشطة المتنوعة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مخيمات صيفي للأطفال في مدينة الشارقة.

أفضل مخيمات صيفي للأطفال في الشارقة

تتنوع الأنشطة والرياضيات الكثيرة والمنتشرة في فصل الصيف فمنها السباحة ورياضة الكونغوفو والجمباز والكاراتيه والعديد من الرياضيات الأخرى، كما يوجد أماكن لقضاء أفضل الأوقات المخيمات الصيفية فبها كثير من الأنشطة كتعليم الرسم واللياقة البدنية كما يوجد صالات للجيم للأطفال والرجال والنساء لصحة أفضل ولزيادة مناعة الجسم والحماية من الكثير من الأمراض المنتشرة والتي تصيب التعب الشديد لجميع أفراد الأسرة فالرياضة تعتبر الحل الأفضل، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مخيمات صيفي للأطفال في مدينة الشارقة.

مخيم إديوسكان جروب

مخيم إديوسكان جروب يركز على جوانب للمشتركين للاختيارات الكثيرة من الأنشطة، ومن السن المناسب في الذهاب للمخيم من عمر أربع سنوات إلى عمر ستة عشر عاما ويقوم بالتطوير في المهارات والأنشطة المتنوعة.

معلومات عن المخيم

العنوان : مدينة الشارقة، دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال : 6080 977 055

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

مخيم كالابافان

مخيم كالابافان يعتبر من الاختيارات المفضلة للمخيمات الصيفية في مدينة الشارقة لتعليم الفنون، واستغلال فصل الصيف في تطوير المهارات للرسم وتعليم اللياقة البدنية لصحة أفضل.

معلومات عن المخيم

العنوان : قرب دوار البريد، شارع الميناء، الرولة.

رقم الاتصال :6554 365 054

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 مخيمات صيفي للأطفال في الشارقة
أفضل 3 مخيمات صيفي للأطفال في الشارقة

مخيم برينو برين

مخيم برينو برين يعتبر من مراكز التعليم الكبيرة والرائدة للأطفال وفروعها أكثر من أربعة وأربعون دولة منها دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى حول العالم، وتعتبر من البرامج المعتمدة كما إنها من الاختيارات المثالية للمخيمات الصيفية من عمر خمس سنوات إلى عمر أربعة عشر عاما.

معلومات عن المخيم

العنوان : شارع الملك فيصل، القاسمية.

رقم الاتصال :6555 525 054

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

 

 

تُعد مخيمات الصيف في الشارقة خيارًا مثاليًا لأولياء الأمور الذين يبحثون عن بيئة مفيدة وممتعة لأطفالهم خلال عطلة الصيف. تلعب هذه المخيمات دورًا هامًا في بناء العلاقات وتوفير فرص لتعلم مهارات جديدة وتطوير الشخصية. تتنوع الأنشطة والبرامج المقدمة في هذه المخيمات، حيث تشمل السباحة، ورياضات الفنون القتالية مثل الكونغ فو والكاراتيه، بالإضافة إلى تعليم الرسم وتعزيز اللياقة البدنية.

من بين أفضل المخيمات الصيفية في الشارقة يبرز “مخيم إديوسكان جروب”، الذي يركز على تطوير مهارات الأطفال من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة. كما تُعتبر “مخيم كالابافان” خيارًا مفضلًا لتعلم الفنون وتنمية المهارات البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز “مخيم برينو برين” بكونه مركزًا تعليميًا رائدًا يقدم برامجه في مختلف الدول حول العالم، ويُعد خيارًا مثاليًا للأطفال من خمس سنوات حتى أربعة عشر عامًا.

تقدم هذه المخيمات فرصًا للأطفال لتعلم فنون متنوعة، وتطوير مهاراتهم في مجالات الرسم واللياقة البدنية. بفضل البرامج المعتمدة والأنشطة الترفيهية المتنوعة، تمثل هذه المخيمات خيارات مثلى لتحقيق توازن بين التعلم والمرح خلال فصل الصيف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى