أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات شنط سفر جرير

أفضل 3 محلات شنط سفر جرير

مكتبة جرير من أكبر المكاتب في الوطن العربي فلها فروع وأماكن متعددة في المملكة العربية السعودية وفي دولة قطر فهي تحتوى على مستلزمات للمدارس وكتب خارجية وكتب للدراسة وكتب للقراءة كالروايات وقصص الأطفال، ويوجد بها شنط للسفر كبيرة ومقاسات متغيرة وبأسعار كثيرة وشنط أخرى للمدارس للبنات والأولاد ثري دي ورسومات متعددة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات شنط سفر في جرير.

أفضل محلات شنط سفر جرير

تعتبر مدينة قطر من أهم المدن التي يكثر بها الخدمات والمحلات والعروض والخصومات على الكثير من المنتجات فمنها ملابس للخروج كملابس الأطفال الرائعة للأولاد والبنات من فساتين وبناطيل وجواكيت وتي شيرتات وبلوفرات، ويوجد في المحلات حقائب أو شنط بأشكال متغيرة للسفر من أول مقاس صغير لمقاس كبير وشنط للخروج للأطفال والنساء والرجال ويوجد محلات لبيع ملابس للرجال من عباءات وبناطيل وجواكيت وبدل وبيع أقمشة من أنواع عديدة للتفصيل بها لجميع أنواع الملابس وغيرها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات شنط سفر في جرير.

محل جرير

مكتبة جرير بها تشكيلات وأنواع كثيرة من الشنط كما يوجد به مستلزمات للمدارس من كتب وكراسات وكشاكيل وأقلام وممحاة وبراية الأقلام، ويوجد بها جلاد بألوان كثيرة وكتب للقراءة منها القصص والروايات وأنواع أخرى أيضا.

معلومات عن المحل

العنوان : Msk Building Material CompanyRamada Crossing, 106723 طريق سلوى، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال :‏‪+974 4444 0212‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

محل مكتبة جرير

محل جرير الأشهر حول العالم العربي يقدم أعلى تشكيلات من شنط السفر بخامات من الجلد رائعة وبأنواع متغيرة فلها العديد من الألوان للاستخدام من النساء أو الرجال.

معلومات عن المحل

العنوان : Jaidah Square، شارع المطار، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال :‏‪+974 4451 6700‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 محلات شنط سفر جرير

محل مكتبة جرير٣

مكتبة جرير لها فروع في دولة قطر فإنها تعتبر أهم المكاتب التي توجد بها جميع المستلزمات والأشياء والبضائع الذي يبحث عنها المواطنين فمنها بسعر الجملة للمحلات لديهم ومنها بسعر القطاعي، فيوجد في المكتبة مساطر وأقلام وشنط للسفر بأحجامها المتعددة.

معلومات عن المحل

العنوان : Al Sheikh Salman bin Khalid Al، Thani Center شارع الريان الجديد، الدوحة، قطر.

رقم الاتصال :‏‪+974 4411 4322‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى