أماكن خدمات

أفضل أماكن الصيد في أم القيوين

أماكن الصيد في أم القيوين تعتبر واحدة من الوجهات المميزة لعشاق الصيد فى دولة الإمارات. تتميز هذه المدينة بموقعها المثالي على الساحل الغربي للإمارات، حيث توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الصيدية سواء كانت فى المياه العذبة أو المالحة. يمكن للصيادين الاستمتاع بصيد الأسماك فى خليج عمان، وخاصة فى منطقة سيفحان، والتي تعد وجهة مفضلة لصيد الأسماك الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، تضم أم القيوين مجموعة متنوعة من المحميات الطبيعية والبيئات البرية التى توفر فرصا رائعة لصيد الطيور البرية والمائية.

أفضل أماكن الصيد في أم القيوين
أماكن الصيد في أم القيوين

Al Safeena Marine UAQ

Al Safeena Marine UAQ هو واحد من الأماكن المميزة للصيد في أم القيوين المميز في هذا المكان أن فيه الكثير من المميزات التي قد تحتاجها للصيد في الإمارات، منها الهدوء ووجود كل مستلزمات الصيد في مكان قريبًا من المكان، ولهذا فهو مكان مميز ونرشحه بقوة.

معلومات عن Al Safeena Marine UAQ

  • عنوان المكان : Al maydan Street – الراس – الميدان – ام القيوين – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن المكان من خلال Google maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : مفتوح دائمًا
  • رقم الهاتف : غير متوفر حاليًا

اقرأ المزيد:

Umm Al Quwain fishing spot

Umm Al Quwain fishing spot هو واحد من أكثر أماكن صيد السمك تميزصا في أم القيوين حيث ان هذا المكان بلا شك هو واحد من الأماكن التي ترتاح فيها جدًا، والذي بها عددًا كبيرًا من الأسماك المتوعه والجذابة في الشكل وفي المذاق أيضًا، بالإضافة إلى ميزة رائعه أخرى نفتقدها في أغلب الأماكن الأخرى المخصصة للصيد وهو أن هذا المكان مفتوح دائمًا على مدار الـ 24 ساعة.

معلومات عن Umm Al Quwain fishing spot

  • عنوان المكان : أم القيوين القديمة – أم القيوين القدي – ام القيوين – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن المكان من خلال Google maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يعمل هذا المكان يوميًا على مدار الـ 24 ساعة

وبهذا المكان المميز نكون إنتهينا من ترشيح مجموعة من أفضل أماكن الصيد في القيومين وسننتظر فقط رأيك في هذه الأماكن وترشيحك للمزيد من الاماكن المميزة التس تستحق التواجد في قائمتنا.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى