أماكن للتسوق

محلات فساتين سواريه محجبات في عباس العقاد – تعرف على أفضل 4 أماكن

شارع عباس العقاد في مدينة نصر هو واحد من أكثر الشوارع التي تحتوي على محلات رائعه لبيع فساتين السوارية في مدينة نصر، ورُبما ليس فقط في مدينة نصر بل في القاهرة كلها! وهذا ليس لكثرة عدد المحال التجارية الموجودة في هذا الشارع بل لتميزهم، كل اتيليه أو متجر موجود في هذا الشارع لديه ميزة رائعه قد لا توجد في غيره في القاهرة كلها، ولهذا سنُرشح لكم في هذا المقال أفضل محلات فساتين سوارية للمحجبات في شارع عباس العقاد في مدينة نصر.

اقرأ ايضًا:

 

 

موقع ايزي ون شوب – فساتين سوارية ببلاش

 

على الرغم أن هذا الاقتراح ليس مكان يُمكنك الذهاب إليه مثل باقي الأماكن الموجوده في المقال الا انه يستحق الترشيح لأنه يقدم منتجات عاليه الجودة بسعر رخيص جدًا وجيد ويوصلك المنتجات حتى باب المنزل في أقل من 24 ساعة وهذا نُرشحه لك

La Nouva

La Nouva هو واحد من أفضل وأشهر محلات فساتين السوارية في شارع عباس العقاد وفي مدينة نصر كلها، حيث أنه يُقدم دائمًا أحدث موديلات الفساتين وبسعر رخيص جدًا، بالإضافة لأن اسعاره دائمًا ما تكون مناسبة للجميع بسبب العروض التي يقوم بها هذا المتجر بشكل شبه دوري تقريبًا، ولهذا نُرشح لكم هذا المكان ونرى أنه من أفضل الأماكن التي قد تشتري منها فساتين سوارية في القاهرة .

معلومات عن La Nouva

  • عنوان La Nouva للفساتين السوارية : عباس العقاد، المنطقة الأولى – مدينة نصر
  • للدخول على لوكيشن محل La Nouva على Google Maps (اضغط هنا)
  • مواعيد عمل محل La Nouva للفساتين : يوميًا من الثانة عشر ظهرًا حتى الحادية عشر مساءًا
  • رقم هاتف La Nouva للفساتين : 01065544737

اتيليه بون سواريه

اتيليه بون سوارية هو واحد من هذه الأماكن التي تعتبر أفضل أماكن لشراء فساتين المحجبات في مدينة نصر وهو واحد من أشهر المتاجر في شارع عباس العقاد ولهذا نرشحه لكم ونتمنى أن يروق لكم.

معلومات اتيليه بون سوارية

  • عنوان اتيليه بون سوارية : عباس العقاد، ،مدينه نصر ،قسم، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬
  • للدخول على لوكيشن اتيليه بون سوارية على Google Maps (اضغط هنا)
  • رقم هاتف محل بون سوارية : 01141711638

وبعد أن رشحنا لك الأماكن الأفضل من وجهة نظرنا، قد حان دورك أنت الآن لتخبرنا ما هو أفضل مكان لشراء فساتين سوارية تعاملت معه واعجبك في هذه المنطقة؟

سننتظر تعليقك في موقعنا رشحلي مكان

 

كتبنا هذا المقال منذ عدة أشهر وها نحنُ الآن مع مطلع عامنا الجديد 2024 ولازالت تلك الأماكن التي رشحناها لك هي الأفضل من وجهة نظرنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى