أماكن في قطرأماكن للتسوق

أفضل 3 محلات ملابس بدل في قطر

أفضل ٣ محلات ملابس بدل في قطر

تعتبر البدل الرجالية من الزي المناسب لجميع المناسبات الرسمية والزفاف والخطوبة وغيرها من المناسبات السعيدة والمميزة لذلك يهتم الكثير من الرجال بالبحث عن أفضل محلات لبيع ملابس البدل بتصميمات حديثة وجودة مميزة وبأسعار متوسطة تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم أفضل محلات ملابس بدل في قطر.

أفضل محلات ملابس بدل في قطر

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع ملابس بدل رجالي بأفضل خامة وسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل محلات ملابس بدل في قطر.

محل ماسيمو دوتي

يعتبر محل ماسيمو دوتي من أفضل المحلات لبيع البدل الرسمية الرجالية والملابس الخارجية بأفضل موديلات وماركات عالمية تناسب جميع العملاء وفريق متعاون لتقديم خدمة ومعاملة راقية للزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Al Jahhaniya Interchange , street 373, Zone 51 , Al Rayyan , Doha Centro Comercial Mall of, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97440214733

محل Canali Boutique

يعد المحل من أقدم وأشهر المحلات في قطر لبيع الملابس بتشكيلات متنوعة من ملابس الرجال ومنها البدل الرسمية بموديلات وتصميمات حديثة وماركات أوروبية، ويوجد قسم لبيع ملابس الرجال الخارجية وجميع الإكسسوارات اللازمة وبأسعار متوسطة.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في The Pearl Qatar, Westbay, الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444832050

أوقات العمل : من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة العاشرة مساء / ويوم السبت مغلق.

محل Pierre Cardin

يوجد تشكيلة رائعة من ملابس الرجال في المتجر فهو يضم الكثير من الموديلات والتصميمات بأفضل مصممين عالمين ومتميزين في الملابس الرجالية من البدل الرسمية وجميع الملابس الخارجية، وتكون الأسعار في متناول الجميع، ويوجد عاملين متميزين في المتجر لمساعدة العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 9CQR+4CJ، الدوحة، قطر.

رقم الهاتف للتواصل :+97444605405

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى