أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 أماكن الصيد في رأس الخيمة

أماكن الصيد في رأس الخيمة هى المناطق التى يتجمع فيها الصيادون لممارسة هوايتهم بصيد الأسماك، والطيور، والحيوانات البرية الأخرى. تتنوع أماكن الصيد بين المياه العذبة، والمياه المالحة، والغابات، والصحارى، والجبال، والبحار، والمحيطات.تعتبر هذه الأماكن محطات للترفيه والاسترخاء لعشاق الصيد، بالإضافة إلى كونها مصدرا للغذاء للبعض.

أفضل 3 أماكن الصيد في رأس الخيمة
 أماكن الصيد في رأس الخيمة

الجزيرة الحمرا

الجزيرة الحمراء هي واحدة من أفضل الأماكن التي يُمكنك أن تصطاد فيها في إمارة رأس الخيمة، حيث أن هذه الجزيرة المنعزلة تُعطيك الهدوء الذي تحتاج لتصفة مُخك أثناء عملية الصيد، وبالإضافة إلى هذا فهي تُعتبر واحدة من أهم وأشهر أماكن الصيد في الإمارات كُلها وليس فقط في رأس الخيمة، ولهذا فهي واجدة من الأماكن التي نُرشحها جدًا.

اقرأ المزيد:

منطقة اللسان

منطقة اللسان أيضًا، هي واحدة من أفضل الأماكن والمناطق التي يُمكنك أن تصطاد فيها مجموعة متنوعة من الأسماك الجذابة والمختلفة في إمارة رأس الخيمة، مميزات هذه المنطقة كثيرة جدًا، ولا يُمكن أن نحصيها في مقال واجد، ولكن يكفي أن نقول بأنك ستجد كُل ما تحتاجه لرحلة صيد رائعة في هذا المكان، وفي محيط منطقة اللسان ستجد الكثير من المحلات التجارية التي تبيع أدوات الصيد وكل المستلزمات التي قد تحتاجها.

والآن بعد أن رشحنا لك اثنان من أفضل أماكن الصيد في إمارة رأس الخيمة، ما رأيك أن تُخبرنا برأيك في الأماكن التي رشحناها، وتجربتك معها، وأن تخبرنا أيضًا بأماكن اخرى مميزة تُرشحها لنا للصيد في إمارة رأس الخيمة، فيُهمنا جدًا أن نعرف رأيك وترشيحك لأماكن تظن بإنها تستحق التواجد في هذا المقال.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى