Uncategorized

أفضل 3 أماكن سياحية في دبي مجانية

أفضل 3 أماكن سياحية في دبي مجانية

يبحث الكثير من الزائرين والسياح عن أفضل أماكن سياحية في الإمارات مجانية حيث يوجد الكثير من الأماكن مثل المتاحف والأحياء التاريخية وسوق الذهب وغيرها من الأماكن السياحية المميزة للإستمتاع مع العائلة والأصدقاء في دبي، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم أفضل أماكن سياحية في دبي مجانية.

أفضل أماكن سياحية في دبي مجانية

يوجد العديد من الأماكن السياحية المجانية في دبي، وسوف نقدم لكم أفضل أماكن ٣ سياحية في دبي مجانية.

متحف دبي

يقع متحف دبي في أقدم مباني دبي تأسس في عام ١٩٧٠ وتم تجديد وترميم المتحف ليكون متحف أثري ويتك زيارته من السياح والأجانب ومن الدول العربية ويوجد به معروضات أثرية وتاريخية، ويتم التعرف على جميع المدارس الإسلامية القديمة.

معلومات عن متحف دبي

العنوان : يقع متحف دبي في شارع الفهيدي.

رقم الهاتف للتواصل مع متحف دبي :33222 800 / 1862 353 04

أوقات الزيارة للمتحف : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الثامنة والنصف مساء، ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة الثامنة والنصف مساء.

دبي مول

هي من أكبر الأماكن والمولات في دبي للتسوق ويوجد بها الكثير من المحلات تقوم ببيع جميع المنتجات بماركات عالمية وعلامات تجارية محلية، ويوجد بها مطاعم ومقاهي لإستمتاع وقضاء وقت مميز.

معلومات عن دبي مول

العنوان : يقع دبي مول بالقرب من برج خليفة، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.

رقم الهاتف للتواصل :6255 38224 800

أوقات العمل : من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء، ويوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

أفضل 3 أماكن سياحية في دبي مجانية
أفضل 3 أماكن سياحية في دبي مجانية

ريفر لاند دبي

هي من أفضل الأماكن الترفيهية ذات الطابع الفرنسي مستوحاه من العصور الهندية والآسيوية والوسطى يوجد بها محلات وأماكن صغيرة للأكلات بجميع أنواعها من أنحاء العالم.

معلومات عن ريفر لاند دبي

العنوان : يقع ريفر لاند دبي في شارع الشيخ زايد.

رقم الهاتف للتواصل :9464 262 800

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء، ويوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى