أماكن للتسوق

 أفضل 3 أماكن شراء مبخره في الشارقة

 أفضل 3 أماكن شراء مبخره في الشارقة

يبحث الكثير عن البخور لما يضيفه من رائحة جميلة من الروائح العطرية، وتختلف أنواع البخور فيوجد بخور عود وبخور مسك وبخور عود بجميع أنواعه العطرية مع خلطه مع الروائح العطرية العريقة وخاصة في الشارقة حيث تتميز الشارقة بتقديم أفضل أنواع البخور والعود والمسك عن جميع البلدان في العالم والخليج وعندما نبحث عن أرقى وأميز العطور التي تقدمها نخبة من أفضل المتخصصين في العود جميع الأذواق فلابد أن تأتي إلى الشارقة لتتناسب فهي من أفضل الأماكن في إنتاج العود والبخور في جميع أنحاء العالم.

أفضل أماكن لبيع مبخرة في الشارقة

تم إفتتاح العديد من المحالّ والأماكن المتخصصة في بيع جميع أنواع العطور والمبخرة في الشارقة حيث يوجد بها أكبر وأفضل محلات العطور والبخور والمسك التي يبحث عنها الجميع من الرجال والسيدات.

الرصاص للعطور

هو من أفضل المحالّ لبيع العطور والبخور والروائح العطرية في الإمارات الشارقة لشهرته في بيع جميع أنواع البخور والعطور العطرية الجميلة ذو الرائحة العطرية، فلذلك الرصاص يبحث عنه الجميع فهو متربع على عرش أجود أنواع البخور والعطور، إذ يمكنك زيارته في أحد فروعه.

معلومات عن المكان

العنوان: يقع في مول الفجيرة.

نخبة العود

نخبة العود هو من أشهر المحالّ التي تقدم أفضل انواع البخور في الإمارات وخاصة في الشارقه وجميع الدول العربية إذ أن المنتجات التي يقدمها نخبة العود من العطور أو البخور بجميع أنواعه ومن المسك بجميع أنواعه، وهي أفضل المنتجات الموجودة في الأسواق ودائما، فإن نخبة العود يحرص على تقديم أفضل وأجود أنواع البخور في الشارقه وفي جميع أنحاء العالم، وللزبائن المترددين عليه وخاصة البخور بأنواعه فهو يلاقي إقبال شديد لأنه يتميز بأنه يقدم أفضل أنواع البخور.

معلومات عن المكان

العنوان/ الطابق الأول بميغا مول الشارقة.

أوقات العمل: الأحد- الأربعاء ١٠صباحا- ١٠مساءا.

 الخميس والسبت ١٠صباحا_١٢مساءا.

التواصل ٠٦٥٥٢٠٠٠

 أفضل 3 أماكن شراء مبخره في الشارقة
أفضل 3 أماكن شراء مبخره في الشارقة

الجسار للعطور

عند البحث عن أفضل أنواع البخور فجسار للعطور من أفضل الشركات في صناعة البخور بأنواعها المتنوعة والعود والمسك والعنبر والعطور الحديثة والروائح العطرية بأنواعها العديدة وهي واحدة من أفضل الشركات التي تقدم كل جديد في عالم البخور والعطور والعود.

معلومات عن المكان

الجسار للعطور له أكثر من ٣٠ محل ومتجر في دول الخليج العربي لبيع جميع انواع البخور.

العنوان/ ضاحية حلوان الشارقة.

اوقات العمل: السبت_الخميس ١٠صباحا- ١٢منتصف الليل.

التواصل: ٠٥٠٤٩٤٥٤٣٦

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى