أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 اماكن تعليم الرماية الشارقة

أماكن تعليم الرماية الشارقة توفر بيئة مثالية لتعلم وتطوير مهارات الرماية بأمان وفعالية. توفر هذه الأماكن تجهيزات متطورة ومدربين محترفين يقدمون توجيها وتدريبا شاملا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. بغض النظر عن مستوى خبرتك فى الرماية، ستجد فى هذه الأماكن برامج تعليمية مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتك وتحسين مهاراتك بشكل مستمر.

أفضل 3 اماكن تعليم الرماية الشارقة
 اماكن تعليم الرماية الشارقة

نادي الشارقة للجولف والرماية

نادي الشارقة للجولف والرماية هو واحد من أفضل النوادي التي يُمكنك أن تتعلم فيها الرماية وتمارس هذه الرياضة بحرية كبيرة، الجميل في هذا المكان أنه يُعلمك كُل شيء من البداية، وأن المدربون فيه محترفون وصبورين جدًا، ولهذا فهو واحد من الأماكن التي نُرشحها والتي نرى إنها تستحق الزيارة وتستحق التجربة بكل تأكيد، ولهذا نُرشحه لكم جدًا.

معلومات عن نادي الشارقة للجولف والرماية

  • عنوان نادي الشارقة : Sheikh Mohammed Bin Zayed Road, Near Tasjeel Auto Village – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن النادي من خلال Google maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يوميًا من السابعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا
  • رقم الهاتف : +97165487777

شاهد المزيد:

Sharjah Clay Pigeon Shooting Range

Sharjah Clay Pigeon Shooting Range هو واحد من الأماكن المميزة في إمارة الشارقة، والتي تُعتبر من أفضل وأشهر الأماكن التي تُعلم الرماية، الجميل في هذا المكان غير موقعه المميزة جدًا، أنه واحد من الأماكن التي بها مدربون محترفون جدًا، يعرفون كيف يدربون وكيف يوصلون المعلومة بأسهل وأفضل شكل مُمكن.

معلومات عن Sharjah Clay Pigeon Shooting Range

  • عنوان النادي : Golf and Shooting Club – الرقعة الحمراء – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن النادي من خلال Google maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يوميًا من الثانية عشر ونصف ظهرًا حتى التاسعة ونصف مساءًا

أفضل مركز لتعلم الرماية بإمارة الشارقة

بعد أن رشحنا لك أثنان من أفضل أماكن تعلم الرماية بإمارة الشارقة، قد حان دورك الآن لتخبرنا عن المكان الثالث المُفضل لك لتعلم الرماية وممارستها في الإمارة، سننتظر تعليقك وترشيحك، وسننتظر رأيك وتجربتك مع الأماكن التي ذكرناها نَحنُ في هذا المقال أيضًا.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى