أماكن خدمات

أفضل 3 جيم على كورنيش عجمان

أفضل 3 جيم على كورنيش عجمان

يوجد في مدينة عجمان جيم يحتوي على العديد من الأجهزة الرياضة للياقة البدنية كالمشاية والعجلة لممارسة الرياضة بها فبها متخصصين في التوجيه للصح للنساء أو للرجال أو للأطفال كما يوجد أيضا رياضة متعددة وكثيرة؛ كما يوجد نوادي بها رياضة كرة القدم وكرة السلة وكرة التنس كما يوجد كونغوفو وتايكوندو والجمباز والبالية كما يوجد الكاراتيه ويوجد متخصص للرجال ومتخصصة للنساء في معرفة من خلالهم الجهاز المناسب لممارسة الرياضة؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل جيم على كورنيش مدينة عجمان.

أفضل جيم على كورنيش عجمان

كورنيش عجمان بها جيم بأكثر من واحد للرجال وللنساء وللأطفال لممارسة الرياضة فيحتوى على الحديد والأجهزة الرياضية كالمشاية والعجلة كما يوجد جيم شامل ألعاب الزومبا واليوجا؛ كما يوجد نوادي بها ألعاب قوة كألعاب القوة والتايكوندو والكونغوفو والكاراتيه ولعب كرة القدم وكرة السلة وكرة التنس كما يوجد ممارسة الجري لساعات كثيرة داخل النادي والاشتراك سنوي أو شهري أو الاشتراك بالأسبوع كما يوجد أكبر مدربين على مستوى العالم في التدريب والتأهيل لكأس العالم أو لكأس الدولة والدورات الرياضية التي تقام في البلاد؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 جيم على كورنيش مدينة عجمان.

جيم كونتور فيتنس استوديو

الجيم يوجد به أجهزة للياقة البدنية كالمشاية والحديد ويوجد به العجلة والمتخصصين لهم خبرة كبيرة في التعامل والاشتراك في الجيم بشكل شهري.

معلومات عن الجيم

العنوان  : الطابق الأول، أبراج شاينينغ، شارع مبارك بن محمد.

رقم الاتصال : 7880 702 050

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

جيم كروس فيت

لمن يبحث عن جيم متخصص وكبير فذلك موجود وهو جيم كروس فيت به متخصصين عالميين لهم خبرة لسنوات كبيرة في التوجيه الصح للعب على الأجهزة المناسبة لكم ويوجد يوجا وغيرها.

معلومات عن الجيم

العنوان  : مبنى مجمع الزينة، الزينة.

رقم الاتصال : 9002 552 02

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 جيم على كورنيش عجمان
أفضل 3 جيم على كورنيش عجمان

جيم أدريناجي

الجيم يعتبر من أكبر صالات الجيم في دولة الإمارات العربية المتحدة فيوجد به أجهزة رياضية بكثرة كالمشايات والعجلة الكبيرة والعديد منهم وذلك للكثافة الكبيرة والاقبال عليهم.

معلومات عن الجيم

العنوان  : بوابة رقم 1، منتزه خليفة، شارع السلام، خلف فندق روتانا.

رقم الاتصال : 3981 449 054

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى