أماكن خدمات

أفضل 3 جيم في التعاون بالشارقة

أفضل 3 جيم في التعاون بالشارقة

الكثير من المواطنين يبحثون على صالات جيم في مدينة الشارقة ويكون بها اشتراك شهري رمزي أو الدفع يكون من خلال اشتراك سنوي فيوجد جيم به جميع الأجهزة للياقة البدنية من العجلة المتعددة والكثيرة في صالات الجيم؛ وأيضا المشاية الكثيرة والتي تعتبر من أهم الاستخدامات للنساء وللرجال وللأطفال ويتم التحكم بها بتقليل السرعات لأقل سرعة ممكنة لتجنب التعب في الركبة أو في الظهر أو في العمود الفقري؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل جيم في منطقة التعاون بمدينة الشارقة.

أفضل جيم في التعاون بالشارقة

تتعدد الأندية الكثيرة في مدينة الشارقة بوجود بها جميع الخدمات للمواطنين من وجود كرة القدم وكرة السلة وكرة التنس كما يوجد ألعاب القوة كالكونغوفو والتايكوندو والكاراتيه كما يوجد أيضا العديد من الألعاب الأخرى الذي يتم دفع اشتراكها شهريا أو أسبوعيا للدخول في البطولات المختلفة العديدة فمنها بطولات العالم وبطولة الدولة؛ كما يوجد في النوادي أكبر صالات الجيم بها معدات وأجهزة حديثة للقيام بالتمرينات الرياضية للأفراد ولمجموعة من الأصدقاء ويوجد أماكن بها عروض وخصومات على الدفع لعدد كبير ولأجهزة محددة كما يوجد في صالات الجيم متخصصين في التوجيه للمكان المناسب؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 جيم في منطقة التعاون بمدينة الشارقة.

جيم تورنتو الشارقة

جيم تورنتو الشارقة يوجد به أجهزة للياقة البدنية كالمشايات المتعددة وعلى أحدث مستوى كما يوجد مدربين للرقص لنزول الوزن ولاستخراج الطاقة السلبية من الجسم.

معلومات عن الجيم

العنوان  :  ذا غراند افنيو، الناصرية.

رقم الاتصال  :065433633

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

جيم فيتنس فيرست زيرو 6

الجيم يوجد به تمارين برازيلية وحصص زومبا كما يوجد به أجهزة العجلة والمشايات وغيرها ويتم عمل اشتراك بشكل شهري أو أسبوعي أو سنوي وجميع المدربين محترفين على مستوي العالم.

معلومات عن الجيم

العنوان  :  زيرو 6 مول، الجرينة.

رقم الاتصال  :065453317

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 جيم في التعاون بالشارقة
أفضل 3 جيم في التعاون بالشارقة

جيم بودي اند سول الشارقة

الجيم به جميع الأجهزة الذي يبحث عنها المواطنين فهو يعمل بفترات للرجال وللنساء فترة صباحية للنساء وفترة ليلية للرجال والعكس في أيام محددة.

معلومات عن الجيم

العنوان  :  برج الدانة، شارع الكورنيش.

0080 554 06رقم الاتصال  :

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى