أماكن خدمات

أفضل 3 جيم للسيدات في عجمان

أفضل 3 جيم للسيدات في عجمان

تحرص دائما دولة الإمارات العربية المتحدة على توفير جميع الأنشطة للرياضيات المختلفة لجميع الفئات المجتمع من وجود ألعاب رياضية ككرة القدم وكرة السلة والكونغوفو والتايكوندو والغولف والصالات الرياضية كالجيم للرجال؛ وجيم خاص للسيدات مجهز على أعلى مستوي من الخدمة فجميع الأجهزة به حديثة وتم استيرادها من الخارج كما يوجد في مدينة عجمان داخل النوادي جميع ألعاب القوة والاشتراك بسعر رمزي وبسيط وهو بنظام الدفع سنة أو ست شهور أو سنتين؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل جيم للسيدات في مدينة عجمان.

أفضل جيم للسيدات في عجمان

يمكنكم التوجه إلى مدينة عجمان للاشتراك في أكبر صالات الجيم للسيدات فبها أجهزة كبيرة وأجهزة صغيرة ويوجد في الجيم ألعاب رياضية وذلك يكون تحت اشراف أكبر متخصصين ولديهم شهادات كبيرة في التمرينات والتوجه للنساء للمشاية أو العجلة وغيرها فيما يناسب الحالة الصحية؛ فبعض النساء لم يكن لديهم القدرة للعب على الأجهزة ويكتفوا فقط بعمل تمرينات رياضية خفيفة لحين الشفاء التام مع الوقت ويوجد في النوادي ألعاب القوة من كونغوفو وتايكوندو ويوجد كرة قدم وكرة سلة ويوجد أيضا كرة تنس والأسعار مناسبة؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 جيم للسيدات في مدينة عجمان.

جيم سبورتس سنتر

جيم سبورتس سنتر يعتبر من أوائل النوادي للسيدات الرياضية فبها صالات كبيرة ومجهزة من الأدوات الرياضية والمعدات وصالات خاصة باليوغا والصالات مميزة بها إضاءات خافتة للاسترخاء والتأمل.

معلومات عن الجيم

العنوان  : الرقايب؛ مدينة عجمان.

رقم الاتصال  :1329 732 052

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 6 ونصف صباحا إلى الساعة 9 مساء.

جيم باربل للسيدات

جيم باربل للسيدات تركز أهدافها على مساعدة السيدات لتحقيق أهدافهم من شد العضلات أو زيادة الوزن أو فقدان الوزن فجميع الخدمات متاحة وموجودة مع متخصصة في كل ذلك وأكثر.

معلومات عن الجيم

العنوان  :  شارع بيروت 36، عجمان الصناعية.

رقم الاتصال  :067438554

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

أفضل 3 جيم للسيدات في عجمان
أفضل 3 جيم للسيدات في عجمان

جيم إيليت بودي آند سول

النادي مجهز على مستوي عالي فيوجد به صالات جيم للرياضة بجميع أشكالها فبها مشاية والعجلة بكميات كبيرة ومتوفرة لمجموعة من السيدات والاشتراك منخفض.

معلومات عن الجيم

العنوان  :  فيلا رقم 8، شارع 16، الرميلة.

رقم الاتصال  :067454555

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 10 مساء ويوم الجمعة والسبت مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى