أماكن خدمات

أفضل 3 دور نشر في الإمارات

أفضل 3 دور نشر في الإمارات

تعتبر القراءة من الهوايات التي يحبها الكثير من الناس فهي تنمي العقل وزيادة الثقافة وتنمية المهارات اللغوية وتنمي مهارات الأطفال لذلك يتم تشجيع الكثير من الناس على القراءة المستمرة فهي لها فوائد كثيرة، وتهتم دولة الإمارات العربية المتحدة بتوفير أكثر من دار نشر معتمدة لنشر العديد من الكتب سنويا في جميع المجالات التي تناسب الكبار والأطفال بطباعة عالية الجودة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل دور نشر في الإمارات.

أفضل دور نشر في الإمارات

تم إفتتاح العديد من دور النشر في الإمارات لطباعة العديد من الكتب الجديدة في جميع التخصصات في كل عام وتوزيعها في جميع المكاتب للقراءة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ دور نشر في الإمارات.

دار أوستن ماكولي بابليشرز

تم إفتتاح الدار في عام ٢٠٠٦ ميلاديا أول فرع في لندن ثم أصبح لها الكثير من الفروع في الدول العربية وفي الإمارات تقوم بنشر الكثير من الكتب باللغة الإنجليزية واللغة العربية وترجمة بعض الكتب وتتميز بسرعة نشر وتوزيع الكتب في جميع المكاتب وتكون بأسعار متوسطة ومعقولة حسب نوع الكتاب وعدد الأوراق.

معلومات عن الدار

العنوان : يقع الدار في مدينة الشارقة للنشر، الزاهية.

رقم الهاتف للتواصل :5202 559 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

دار توزيع للنشر والطباعة

هي من أفضل الدار المشهورة في الإمارات حيث تتميز بتوفير خدمات مميزة من طباعة جميع الكتب الأدبية والثقافية والكتب الإسلامية والروايات وكل ما يبحث عنها العملاء ومنها كتب الأطفال بطباعة عالية الجودة، ويتم طباعة الكتب بأسعار مخفضة ورمزية في متناول الجميع.

معلومات عن الدار

العنوان : يقع الدار في الشهامة القديمة، أبوظبي.

رقم الهاتف للتواصل :2220 800

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة مساء.

أفضل 3 دور نشر في الإمارات
أفضل 3 دور نشر في الإمارات

دار سعاد صليبي للنشر والتوزيع

تم تأسيس الدار لتقديم خدمة ومساعدة لجميع الكتاب الشباب لنشر الكتب الأدبية والروايات بجميع أنواعها وطباعة الكتب الإسلامية وقصص الأطفال والتلوين وغيرها من أنواع الكتب التي يبحث عنها الكثير من الكبار للقراءة، ويوجد عاملين لسرعة الرد على جميع العملاء.

معلومات عن الدار

العنوان : يقع الدار في مبنى سبايدر للأعمال، الطابق 21، فند كونراد، شارع الشيخ زايد، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :7815 382 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى