أماكن خدمات

أفضل 3 شركات الشحن من الإمارات إلى مصر

 يهتم الكثير من الناس بشحن البضائع والطرد مثل الأثاث والأوراق الهامة لأي مكان في العالم فهي توفر الكثير من الجهد والوقت والتكلفة وقد توفر الكثير من الشركات الكبيرة والمشهورة في الإمارات للشحن لأي مكان بسهولة وأمان وبعاملين متميزين في توصيل الطرد في الوقت المحدد، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل شركات الشحن من الإمارات إلى مصر.

يوجد العديد من أفضل شركات الشحن بسعر مميز وسوف نقدم لكم أفضل شركات الشحن من الإمارات إلى مصر.

شركة شمس الدلتا للشحن

هي من أكبر الشركات للشحن في الإمارات عن طريق بري أو بحري أو جوي للشحن إلى مصر وتقدم أفضل الخدمات عند توصيل الطلبات بأمان وخصوصية عن طريق عاملين متدربين ولهم خبرة في التوصيل في الوقت المحدد، ويتم نقل جميع أنواع البضائع مثل المستلزمات الطبية وجميع الأجهزة مثل الهاتف المحمول واللاب توب وغيرها من الأجهزة، وتتميز الشركة بعلاقاتها مع الموانئ والمطارات مما يسهل في شحن البضائع وتوصيلها بأمان وخصوصية، ويتم تغليف البضائع بطريقة تحافظ على الطلبات من أي تلف.

معلومات عن شركة شمس الدلتا للشحن

رقم الهاتف للتواصل مع شركة شمس الدلتا للشحن :0559484804 ،0553247574

مصاريف الشحن : تبدأ من أربعة درهم للكيلو الواحد.

 شركة الفارس AlFares Cargo

تضمن شركة الفارس شحن جميع البضائع بأفضل إيداع وسرعة وأمان وذلك لضمان إرضاء جميع العملاء وتتميز الشركة بسرعة توصيل الطرد والبضائع في أسرع وقت ويمكن الشحن عن طريق الجوي أو البري أو البحري حيث يمكن إختيار طريقة الشحن المناسبة للعميل والمناسبة للبضائع المراد شحنها من الإمارات إلى مصر، ويتم تغليف وتعبئة الطرد بطريقة مميزة للحفاظ عليها من أي تلف وضمان وصولها بأمان، ويمكن شحن جميع اللحوم والخضراوات بأقل سعر.

معلومات عن شركة الفارس AlFares Cargo

العنوان : تقع شركة الفارس في شارع المنامة – منطقة رأس الخور الصناعية – منطقة رأس الخور الصناعية-١ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع شركة الفارس :+971507259940

 

شركة الهدى للشحن

هي من أكبر الشركات حيث تمتلك الكثير من الشبكات الدولية مع خطوط الطيران الكبيرة والعالمية ولها توكيل كبير في الملاحة الكبيرة لذلك تسهل نقل البضائع بسهولة وفي وقت سريع لجميع أنواع البضائع والطرد بأفضل أمان وخصوصية لجميع العملاء وبسعر مميز يناسب الجميع.

معلومات عن شركة الهدى للشحن

رقم الهاتف للتواصل مع شركة الهدى للشحن :011561303095 – 010014469028

 

 

هذه الشركات هي أفضل شركات للشحن من الإمارات إلى مصر في عام 2024 حسب تجاربنا نحنُ وعدد كبير من زوار موقعنا ولهذا نُرشحها لكم ونرى بأنها من أفضل الاماكن التي يُمكنك أن تتعامل معها لنقل اشيائك أو بضائعك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى