أماكن خدمات

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في الإمارات

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في الإمارات

يوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة الكثير من النوادي الذي يوجد بها جميع الألعاب الرياضية من وجود ألعاب قوة كالكاراتيه والكونغوفو والتايكوندو والجمباز وكرة السلة وكرة التنس الطاولة كما يوجد كرة القدم والعديد من الألعاب الأخرى؛ وباشتراك شهري رمزي ويوجد للمحترفين الشطرنج مكان لهم خاص في النوادي للعب بها والاحتراف خارج البلاد كما يوجد أيضا حمام سباحة خاص بالنساء وحمام سباحة للرجال وغيره للأطفال ومجهزين على مستوى عالي؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل صالات تنس الطاولة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل صالات تنس الطاولة في الإمارات

للذهاب إلى أكبر صالات للعب تنس الطاولة فيوجد مكان للرجال ومكان للأولاد للتعليم وللترفيه من خلاله والتقدم في اللعب والاحتراف بعد ذلك فمن خلال الكثير من الألعاب منها تنس الطاولة وكرة القدم وكرة اليد وكرة السلة؛ كما يوجد احتراف في ألعاب القوة من كونغوفو وتايكوندو وكاراتيه وألعاب البنات الجميلة الجمباز ومكان لتعليم الرسم لجميع المراحل العمرية من أول عمر ثلاثة سنوات إلى أكثر من ذلك ويوجد ألعاب أخرى القوة للمحترفين والمتقدمين في السن من الشباب والبنات ولكلا منهم مدربين خاص بهم؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 صالات تنس الطاولة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

صالة دبي لتنس الطاولة

يوجد داخل هذه الصالة الكثير من ترابيزات لعب تنس الطاولة والتي تتميز بالقوة في الشكل والكور المتعددة ووجود مدربين للتوجيه للعب للشباب وللأولاد والرجال.

معلومات عن الصالة

العنوان  :  نادي شباب الأهلي، الممزر.

رقم الاتصال  :0835 875 052

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

صالة راكيت ساينس

صالة راكيت ساينس بها العديد من الخدمات فبها مدربين متخصصين في تدريب الأطفال وتدريب الكبار في الاحتراف للتأهيل للبطولات الكبيرة وأيضا العديد من المقاعد وغيرها.

معلومات عن الصالة

العنوان  : الكرامة.

رقم الاتصال  : 2950 535 05

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 صالات تنس الطاولة في الإمارات
أفضل 3 صالات تنس الطاولة في الإمارات

صالة ديب للرياضة أكاديمية تنس طاولة

لمن يبحث عن صالة للعب تنس طاولة مع الأصدقاء فيوجد صالة ديب للرياضة لتعليم البالغين وتعليم الأطفال جميع أساسيات كرة التنس فيوجد باقات للاشتراك بها وتصل مدتها إلى ثلاثة أشهر.

معلومات عن الصالة

العنوان  : القوز 1

رقم الاتصال :8144 978 055

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 2 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى