أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات أقمشة في الشارقة

أفضل 3 محلات أقمشة في الشارقة

مدينة الشارقة لها طابع شعبي وتراثي وهذا ما يميزه عن المدن الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومدينة الشارقة لها الكثير والعديد من الأسواق لبيع أفضل الأقمشة الفخمة والعالمية والتي لها الكثير من الأنواع لصناعة الفساتين والجواكيت وغطاء السرائر وملابس للرجال وللأطفال، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات أقمشة في مدينة الشارقة.

أفضل محلات أقمشة في الشارقة

يوجد في مدينة الشارقة أسواق كثيرة في المناطق الحيوية لشراء من أشهر المحلات أقمشة متنوعة لجميع فصول السنة كأقمشة لفصل الصيف وأقمشة لقصل الشتاء وبألوان وأنواع مختلفة رائعة، كما تقدم المحلات متخصصين في تفصيل الاقمشة وعمل أنواع أوروبية وتفصيل ملابس الأزياء وبالمقاس واللون المناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات أقمشة في مدينة الشارقة.

محل ريجال

أكبر وأشهر محلات للأقمشة في الشارقة هو محل ريجال فيه أفخم أنواع الخامات للأقمشة بأنواع مختلفة ومتنوعة، والمحل من أفضل المحلات للأقمشة فهو يوفر خامات للرجال والسيدات من ابرازها قماش قطن وقماش الحرير وقماش الشيفون وقماش الدانتيل فهم من أفضل الأقمشة في جميع فصول السنة.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع العروبة، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :6864 568 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 10مساء.

محل بيت الاحلام للأقمشة

لجميع الباحثين عن الأقمشة الرائعة للفساتين فمن أفضل المحلات محل بيت الأحلام للأقمشة بتوفير مجموعة وتشكيلة كبيرة من المنسوجات والأقمشة، ويتم تفصل الأقمشة على أيدي أفضل المتخصصين النساجين فالأقمشة لجميع الفصول الشتاء وموديلات فخمة ورائعة لفصل الصيف.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع المريجة، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال :5353 569 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

أفضل 3 محلات أقمشة في الشارقة
أفضل 3 محلات أقمشة في الشارقة

محل تاج الاميرات

محل تاج الاميرات يوفر أقمشة متنوعة من الملابس التي تكون بشكل يومي و العباءات وأقمشة لملابس الحفلات وملابس السهرة ومكان مخصص لاكسسوارات الفساتين وأدوات الخياطة، كما يوجد مكان في المحل لتفصيل الملابس.

معلومات عن المحل

العنوان : شارع السوق المركزي، مدينة الشارقة.

رقم الاتصال : 0760 575 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة9:30 صباحا إلى االساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى