أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات الذهب في السيب

أفضل 3 محلات الذهب في السيب

يهتم الكثير من السيدات والعرائس بالبحث تن أفضل محلات بيع الذهب بتشكيلات وموديلات جديدة ومتنوعة لتناسب جميع الأذواق وبأسعار مميزة ، حيث يوجد الكثير من أفضل المحلات الكبيرة لبيع الذهب من الخواتم والمحابس والإنسيال وأطقم العرائس في السيب، وسوف نوضح لكم أفضل محلات الذهب في السيب.

أفضل محلات الذهب في السيب

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع الذهب بأفضل موديلات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات الذهب في السيب.

متجر بيع الذهب و المجوهرات Sale of Gold & Jewellery

يعتبر المتجر من أفضل المحلات لبيع الذهب في السيب حيث يقدم أفضل تشكيلات متنوعة من الذهب والمجوهرات والألماس وبيع الأحجار الكريمة وأطقم الذهب الرائعة التي تناسب جميع العرائس والنساء.

معلومات عن المتجر

العنوان : يقع المتجر في شارع الخوض التجاري ، السيب‎، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96896661138

أوقات العمل : من يوم السبت الى يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا / ومن الساعة الخامسة عصرا إلى الساعة العاشرة والنصف مساء.

متجر Malabar Gold & Diamonds مجوهرات ما لبار

هو متجر متخصص في بيع الذهب الهندي المتنوع بتصميمات حديثة ويوجد جميع التصميمات العالمية لتناسب جميع الاذواق، ويتم البيع بتخفيضات في المصنعية وعروض مستمرة، ويقدم المتجر أفضل خدمة رائعة وراقية للعملاء.

معلومات عن المتجر

العنوان : يقع المتجر في Gold Souk Muscat، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96824424916

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا / ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات الذهب في السيب
أفضل 3 محلات الذهب في السيب

متجر الرميزان للذهب والمجوهرات – Al Romaizan goold & Jewelery

يعد المتجر من أفضل المتاجر في السيب لبيع تشكيلات واسعة وجميلة من الذهب الكويتي والبحريني والسعودي وبمصنعية متوسطة تناسب جميع الزبائن، ويوجد أطقم من الألماس والذهب بموديلات أوربية وراقية لترضي جميع الأذواق.

معلومات عن المتجر

العنوان : يقع المتجر في M5HQ+4R3، السيب‎، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96824420416

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الساعة الواحدة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى