أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات الذهب في مسقط

أفضل 3 محلات الذهب في مسقط

يعتبر شراء الذهب والمجوهرات من احسن التجارب الممتعة لكثير من السيدات عن شراء قطعة من الذهب أو المجوهرات وعند شراء أطقم الزفاف الرائعة، لذلك يهتم الكثير من النساء والعرائس بالبحث عن أفضل محلات الذهب بتشكيلات متنوعة وموديلات جديدة وبسعر مميز، وسوف نوضح لكم أفضل محلات الذهب في مسقط.

أفضل محلات الذهب في مسقط

يوجد العديد من أفضل محلات لبيع الذهب بسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات الذهب في مسقط.

أبو عيسى المجيني (محل الذهب) Abu Ess Al Majeeni (gold shop)

يعتبر محل أبو عيسى المجيني من أفضل وأكبر محلات الذهب يقدم أفضل تشكيلة متنوعة وراقية من الذهب للسيدات بجميع الأعمار فهي تعتبر من أفضل الحلى للنساء وبأسعار مصنعية بسيطة، ويوجد في المحل فريق متميز من العاملين لسرعة الرد والإستجابة مع العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في JH97+W3J Mutrah Souq، مسقط، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96896908001

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا / ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الساعة العاشرة مساء.

محل Al Haram Gold & Diamond مجوهرات الحرم الجديد – روي

يمكن شراء المجوهرات والألماس والذهب من محل روي حيث يقدم أفضل موديلات متنوعة وراقية للسيدات فهي من أفضل وأجمل الحلى التي يحبه الكثير من النساء وإرتداء وفي كل المناسبات السعيدة، ويوجد موظفين قادرين على إستيعاب جميع العملاء.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في HGRV+GRQ, Souq Ruwi St, مسقط، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96824798926

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الساعة الحادية عشر مساء

أفضل 3 محلات الذهب في مسقط
أفضل 3 محلات الذهب في مسقط

محل مجوهرات عالم الأشقاء

يقدم محل مجوهرات عالم الأشقاء أطقم من الذهب والألماس الرائع والمجوهرات والأحجار الكريمة وقطع فردية من الذهب من الإنسيال والخواتم والمحبس وغيرها من القطع الذهبية الراقية وبسعر مناسب ومميز.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في JHC6+2XM، محافظة ، مسقط، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96824713243

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا / ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الساعة التاسعة والنصف مساء / ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى