أماكن خدمات

أفضل 3 محلات بيع حيوانات في بوادي مول

أفضل 3 محلات بيع حيوانات في بوادي مول

تعتبر دولة الإمارات من أكبر الدول حيث تتميز بالمباني العالية والفخمة تم تصميمها بالنظام الأوروبي وبها أدوار عالية وبها جميع المعالم والمتاحف السياحية ومنها مجانية للإستمتاع والتنزه في الإمارات والتسوق في المولات والمحلات التجارية وشراء كل ما يحتاجه المقمين بها وشراء الهدايا والإكسسوارات وغيرها من المستلزمات اللازمة، وتم إفتتاح الكثير من محلات بيع الحيوانات الأليفة للبيع مثل القطط والأسماك الزينة والطيور والسلاحف حيث يحبها الكثير من الكبار والأطفال وبأسعار مميزة ومعقولة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل محلات بيع حيوانات في بوادي مول.

أفضل محلات بيع حيوانات في بوادي مول

يوجد العديد من المحلات الكبيرة لبيع الحيوانات الأليفة من الطيور والأسماك والقطط بسعر رمزي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بيع حيوانات في بوادي مول.

محل Pet Street Trading

يوفر المحل بيع جميع الحيوانات الأليفة من القطط والأسماك والطيور الزينة والسلاحف وبيع الطعام الخاص بهم والأحواض للأسماك والأقفاص والألعاب للطيور والقطط وجميع المنتجات الخاصة بهم بجودة عالية وبأسعار متوسطة ورمزية، ويتميز صاحب المحل بتقديم معاملة بشوشة وراقية مع الزبائن.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في Central Market , behind Bawadi Mall Al Ain Shop No F150 Cattle Market – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971561138009

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

محل لوفلي بيرد

يمكن الذهاب إلى المحل والتسوق وشراء جميع الحيوانات الأليفة التي يحبها الكثير من الكبار والأطفال للعب معها حيث تضيف بهجة للمنزل وفرحة لهم ويوجد القطط والسلاحف وأسماك الزينة وكل ما يبحث عنه العملاء مع توفير جميع المستلزمات اللازمة من الطعام وغيره وبسعر مناسب.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في النود – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971525877597

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

أفضل 3 محلات بيع حيوانات في بوادي مول
أفضل 3 محلات بيع حيوانات في بوادي مول

محل Siberia Bird Shop

هو متجر لبيع الحيوانات الأليفة من القطط والطيور وأسماك الزينة والسلاحف مع توفير جميع المستلزمات والإكسسوارات اللازمة لبيعها من الأحواض والأقفاص والألعاب الخاصة بهم، ويتم البيع بفريق من العاملين محترفين ويقدمون خدمة راقية ومهذبة والبيع بسعر رمزي.

معلومات عن المحل

العنوان : يقع المحل في 5R66+X2V – النود – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971556033336

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى