أماكن تسوق

أفضل 3 محلات جلابيات في مول بالرياض

أفضل 3 محلات جلابيات في مول بالرياض

العديد من النساء والرجال يبحثون على موديلات فخمة من بيع جلابيات وبجميع المقاسات فذلك موجود عند التوجه مباشرة إلى أكبر مولات داخل مدينة الرياض بها ملابس متنوعة وجلابيات للرجال بألوان للذهاب بها إلى الصلاة وجلابيات للنساء خاصة بالمنزل، فمنها للاستقبال عند وجود ضيوف فهي أنيقة ورائعة في الأشكال والموديلات العالمية والموديلات الأمريكية والموديلات التركية وهي أفخم أنواع القماش الذي يتم أخذها من دولة تركيا وجميع الملابس منها وفساتين للمناسبات وأيضا غطاء السرائر للأطفال وللسرائر الكبار، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات جلابيات في مول بمدينة الرياض.

أفضل محلات جلابيات في مول بالرياض

يمكنكم الشراء من محلات جلابيات في مول بمدينة الرياض وعمل تشكيلة كبيرة بالشراء من جميع الملابس للرجال كالجواكيت والعباءات والبلوفرات وتي شيرتات وقمصان وبدل رجالي لحضور بها مناسبات كبيرة ومتنوعة، كما يوجد في المول محلات مخصصة في بيع جلابيات للنساء فمنها للمنزل ومنها عند قدوم ضيوف فيتم الارتداء والحضور بها فهي قيمة ورائعة في الشكل والألوان والبعض منها ألوانها هادئة وجميلة فمنها لون الأبيض الرائع واللون الأخضر والأحمر وغيرها و يوجد محلات تقوم ببيع ملابس للأطفال من ملابس داخلية وملابس خروج، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات جلابيات في مول بمدينة الرياض.

محل انمار البحرين للجلابيات

محل أنمار البحرين للجلابيات بها تشكيلة كبيرة من الموديلات العالمية والموديلات التركية من الجلابيات للنساء والموديلات الأمريكية والموديلات المحلية.

معلومات عن المحل

العنوان  : PMRJ+W6H، الملك فهد، الرياض 12272، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل شالك

محل شالك يقوم بعمل تخفيضات وعروض رائعة ونسبة خصم تصل إلى 15 في المائة لخمسة وأربعين في المائة وذلك يرجع للموديل الذي تم الاختيار منه من الجلابيات العالمية.

معلومات عن المحل

العنوان  : PMRJ+R5C، الملك فهد، الرياض 12272، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات جلابيات في مول بالرياض
أفضل 3 محلات جلابيات في مول بالرياض

محل روائع نسرين

محل روائع نسرين يحتوى على العديد من الملابس للنساء من فساتين خروج وعباءات، ويوجد جلابيات للنساء والفتيات بجميع المقاسات وللأطفال.

معلومات عن المحل

العنوان  : PMVJ+466، طريق الملك عبدالعزيز، حياة مول، الرياض 12272، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 55 299 6299‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 ونصف صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى