أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين حياة مول في الدمام

أفضل 3 محلات فساتين حياة مول في الدمام

دولة المملكة العربية السعودية بها مدن كثيرة تحتوى على محلات لبيع جميع لوازم المنزل من فساتين وعباءات للنساء كما يوجد بها مستلزمات الرضع من ببرونة وفساتين وسلوبتات صغيرة وجميلة وملابس داخلية، ويوجد في المحلات ملابس للرجال من بدل وجواكيت وقمصان وملابس داخلية من جميع المقاسات ويوجد في المحلات فساتين في مكان يسمي حياة مول فهو يحتوى على جميع الملابس اللازمة والهامة من بلوفرات وجواكيت وغيرها كما يوجد أيضا في حياة مول فساتين للسهرات لحضور بها خطوبة وزفاف ولحضور بها جميع المناسبات من أعياد ميلاد ويوم الزواج، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين في حياة مول بمدينة الدمام.

أفضل محلات فساتين في حياة مول بالدمام

مدينة الدمام يوجد بها جميع الخدمات الذي يريدها المواطنين من محلات ومولات وشركات ومصانع ويوجد في هذه الأماكن فساتين يتم تفصيلها فيما يلائم العصر الحالي للمواطنين، كما يوجد ايضا محلات كثيرة بها فساتين وعباءات من أعلى وأجمل الأشكال لحضور بها المناسبات وأعياد الميلاد وللزفاف وللخطوبة كما يوجد في المحلات ملابس للرجال من بدل لحضور بها المناسبات وللخروج بها والذهاب بها للعمل، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين في حياة مول بمدينة الدمام.

محل مارينا فساتين

محل مارينا به جميع أنواع الفساتين للخروج ولحضور بها المناسبات وهي فساتين سهرة ويوجد ملابس متعددة من جميع المقاسات للنساء وللبنات والفتيات كما يوجد في المحل جواكيت وبلوفرات.

معلومات عن المحل

العنوان  : F444+57P، Unnamed Road, السلام،، الدمام 32416، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل المصمم العصري

محل المصمم العصري من أفخم وأكبر المحلات الذي يقع به جميع أنواع الفساتين والعباءات والفساتين للنساء وبجميع المقاسات كما متوفر مقاسات خاصة للسمينات.

معلومات عن المحل

العنوان  : السلام، 32416،، الدمام المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 13 809 8991‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 ونصف صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين حياة مول في الدمام
أفضل 3 محلات فساتين حياة مول في الدمام

محل فيفيد فلير

محل فيفيد هو كبير يحتوى على العديد من فساتين السوارية لحضور جميع المناسبات وأعياد الميلاد وهي أكثر للفتيات للمقاسات المحيرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : Alnakheel Mall , Gate 1, Ground Floor المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 800 244 4449‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى