أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين زفاف الرياض مول

أفضل 3 محلات فساتين زفاف الرياض مول

مدينة الرياض هي مدينة كبيرة بها العديد من المحلات التي تحتوى على الكثير من الملابس لجميع فئات المجتمع من فساتين زفاف وفساتين خطوبة وفساتين للمناسبات وللسهرات وفساتين لجميع الأعمار كما يوجد محلات بها ملابس للنساء من بدل للمناسبات جميلة وبناطيل وملابس داخلية وبجامات وعباءات وجلابيات، كما يوجد محلات تقوم ببيع ملابس للرجال من بدل وجواكيت وقمصان وبناطيل قماش وبناطيل جينز من أعلى الماركات العالمية والماركات الأمريكية والماركات الفرنسية والماركات التركية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين زفاف في مدينة الرياض مول.

أفضل محلات فساتين زفاف في الرياض مول

يمكنكم الذهاب والشراء من مختلف الأشكال والملابس العالمية والفخمة لجميع المقاسات لكلا من الرجال والنساء والأطفال من فساتين زفاف وفساتين خطوبة وفساتين للسهرات كما يوجد محلات تقوم ببيع ملابس للأطفال من فساتين للخروج بها، ويوجد ملابس للمناسبات ولأعياد الميلاد وملابس أخرى للرجال من بدل للمناسبات وقمصان وجواكيت وعباءات للذهاب بها للصلاة ولجميع الأماكن ويوجد محلات مخصصة في بيع وتفصيل القماش لعمل به جميع الملابس والموديلات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين زفاف في مدينة الرياض مول.

محل LINA_FASHION_1

المحل به الكثير من الملابس للنساء والفتيات والبنات من فساتين بجميع المقاسات للخروج بها وجواكيت وبلوفرات وبناطيل جينز، وفساتين خطوبة وزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : الرياض شارع العليا العام مارينا مول الدور الأول مجمع الموسى التجاري الدور الأرضي، الرياض 15558، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 50 211 0008‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل لمسات عروس

محل لمسات عروس من أفضل المحلات لتأجير وبيع الفساتين الفخمة وبجميع المقاسات والموديلات العالمية والامريكية من فساتين الزفاف وفساتين الخطوبة.

معلومات عن المحل

العنوان  : PMW6+82Q، الملك فهد، الرياض 12273، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 55 495 5377‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين زفاف الرياض مول
أفضل 3 محلات فساتين زفاف الرياض مول

محل الزي المميز لفساتين السهرة

محل الزي المميز لفساتين السهرة من جميع المقاسات للنساء والفتيات والبنات والأسعار مناسبة للجميع ويوجد فساتين للبيع وللإيجار.

معلومات عن المحل

العنوان  : PMRJ+JFW، الملك فهد، الرياض 12272، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى