أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة بالكويت

أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة بالكويت

دولة الكويت من أهم الدول التي تقع ما بين الدول العربية فبها أفضل أنواع الفساتين والعباءات والجلابيات ويوجد محلات بها فساتين سهرة من جميع المقاسات للنساء وللفتيات وللبنات وبجميع الألوان منها لون أحمر ولون بمبي ولون أزرق جميل، ويوجد محلات بها ملابس للرجال من ملابس داخلية وملابس للمنزل من بجامات وبدل من أفخم الأنواع والموديلات العالمية والموديلات التركية والموديلات الفرنسية والموديلات الأمريكية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين سهرة رخيصة في دولة الكويت.

أفضل محلات فساتين سهرة رخيصة في الكويت

يمكنكم الشراء من أعلى أنواع الموديلات الأمريكية والموديلات الفرنسية والموديلات الأخرى اليابانية وهي من أفخم الفساتين السهرة وفساتين للخطوبة رخيصة للشراء منها وللتأجير أيضا من جميع الأنواع، كما يوجد محلات لبدل الرجال للسهرات والبدل للخطوبة وللزفاف وأيضا البدل للعمل وللاجتماعات ويوجد محلات بها مصممين أزياء لعمل غطاء السرائر ولعمل جميع أنواع الملابس كالبلوفرات والجواكيت والعباءات والفساتين بجميع المقاسات ولعمل أنواع صغيرة للرضع من ملابس داخلية وبجامات وفساتين وسلوبتات، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة في دولة الكويت.

محل مجمع ليلى جاليري

محل مجمع ليلي جاليري به جميع الفساتين والعباءات للفتيات وللبنات وللنساء والأسعار رخيصة ومنها للإيجار وفساتين بمبلغ عالي وفساتين للزفاف وللسهرات.

معلومات عن المحل

العنوان  : مقابل مركز سلطان، شارع سالم المبارك، Al-Salmiya، الكويت.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

محل الماسة بوتيك

محل الماسة بوتيك به كثير من أنواع الفساتين الخطوبة وفساتين الزفاف وفساتين للسهرات وبجميع المقاسات وللنساء وللفتيات وللبنات ويوجد ملابس داخلية وغيرها.

معلومات عن المحل

العنوان  : 83WP+9RF، شارع سالم المبارك, السالمية،، الكويت.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة بالكويت
أفضل 3 محلات فساتين سهرة رخيصة بالكويت

محل zafaf

محل زفاف به جميع أنواع الفساتين للزفاف وفساتين للخطوبة وفساتين أخرى ليوم الميلاد وبجميع المقاسات والموديلات العالمية والموديلات الأمريكية.

معلومات عن المحل

العنوان  : شارع بغداد، مدينة الكويت، الكويت.

رقم الاتصال  :‏‪+965 9500 1200‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى