أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فى جدة

أفضل 3 محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فى جدة

فساتين سهرة مقاسات كبيرة فى جدة

مجموعة واسعة من فساتين السهرة ذات الأسعار المعقولة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في عالم الموضة والصيحات التي تناسب جميع الأذواق،  تعاني الكثير من النساء ذوات الجسم الكامل دائمًا من صداع عند اختيار الفستان المناسب، بسبب تنوع موديلات الفساتين، وبالطبع ليست كل الفساتين مناسبة للسيدات البدينات لذلك لنتعرف على اماكن فساتين بحجم الكبيروالاستمتاع بمظهر بسيط وأنيق بين الناس.

أفضل 3 محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فى جدة
أفضل 3 محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فى جدةأفضل 3 محلات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فى جدة

 Modanisa موديلات لفساتين كبيرة جدا

 تقدم مودانيسا العديد من الفساتين سهرة للسيدات السمينات  الجسم باللون البيج  وجميع الالوان المختلفة بمختلف المقاسات بقماش لامع وأكمام فراشة أنيقة، تصميم عصري وجميل، مناسب لكامل الجسم، مناسب للمحجبات وغير المحجبات، إذا كنت محجبة يمكنك ارتدائه بكعب عالي وطرحة بلون الخزامى الأنيق لإطلالة بسيطة وجميلة.

فورديل موديلات ومقاسات كبيرة جدا

فساتين مقاسات كبيرة جدا من فورديل، اجمل فساتين السهرات ذات المقاسات الكبيرة و الرخيصة التي تراها،  تقدم فورديل مجموعة من فساتين السهرة بمقاسات كبيرة تتميز بالتواضع والجمال منها فستان أصفر منقوش مع تصميم مبني على اكمام 

واسعة ومطاط حول الخصر، يمكنك إقرانه بكعب عالٍ وحجاب أسود مع حقيبة لامعة سوداء.

فساتين نسائية مقاسات كبيرة جدا فى جدة

فى جدة يوجد العديد من المحلات النسائية التى تقدم المزيد من الفساتين للمناسبات الزواج والخطوبات ومقاسات خلصت والاحجام مختلفة.

محل جمجوم يعد من أشهر المحلات التى تقدم انواع مختلفى من الفساتين السهرة والكلاسك التى يبحث عنها العديد من النساء فى كل جدة.

وايضا هناك محلات فى الاندلس مول التى تبيع مقاسات كبيرة جدا من الفساتين.

محلات سنتر بوينت من المحلات الشهيرة بيبع فساتين كبيرة الحجم وحديثة.

سوق اليمامة

يعد سوق اليمامة، الأكبر في جدة، أحد الأسواق القديمة والتقليدية في جدة يعتبر سوق اليمامة أرخص مكان لبيع الفساتين في جدة، ولا يزال الوجهة الأولى لجميع العرائس لشراء لوازم الزفاف، من فساتين زفاف اليمامة إلى الذهب مع محلات الزفاف والتاج والأحذية، يوجد في السوق كل ما تحتاجه لتحقيق السعادة أما فساتين السهرة في سوق اليمامة فهي فاخرة وأسعارها مقبولة، ولأصحاب المحلات والعلامات التجارية سهولة تعديل الموديل حسب رغباتهم، تتنوع محلات فساتين السهرة في سوق اليمامة، بعضها من ماركات الملابس الجاهزة والبعض الآخر مصمم حسب الطلب، حيث يمكنك طلب فستان حسب رغبتك لصاحب المحل، تحصلين على فستان جديد وفريد ​​من نوعه حسب ذوقك، ودفع ثمن الإيجار فقط.

محلات فساتين الاعراس بجدة بمقاسات كبيرة

رهيد – جدة 

افتتح المتجر عام 1989 والاسم يعني ملمس ناعم ورقيق، وهو حاليا أحد أشهر المحلات في المملكة العربية السعودية ، يقدم المحل العديد من التصميمات بأجود أنواع الأقمشة والخامات مثل الدانتيل الفرنسي والكريستال النمساوي. كما أنه يقدم خدمة خاصة لما بعد البيع ويساعد العروس في البروفات وأي احتياجات تتعلق بالملابس، يوجد العديد من فروع المتجر المنتشرة في أنحاء المملكة، حيث يوجد أحد فروعه في جدة مول، كل ما عليك فعله هو تحديد موعد وتجربة الفساتين المتوفرة.

 برونوفيوس – جدة

 يقع متجر برونوفيوس في الطابق الأرضي في رد سي مول في جدة ويتميز المتجر بنسيجه الناعم والبسيط المستوحى من فساتين الأميرات، تقدم العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة العديد من إكسسوارات الزفاف مثل الأحذية والإكسسوارات والحقائب للحفلات، هناك العديد من القصات والتصميمات للاختيار من بينها، مثل الفساتين التي تفتح من الخلف، والفساتين ذات الذيل السميك والأكتاف البسيطةو التصاميم البسيطة والأنيقة هي السمة المميزة لمتاجر برونوفياس. 

روزا كلارا – جدة

 تتميز ماركة روزا كلارا بتصميماتها الأوروبية، وفساتين زفاف روزا كلارا في جدة مستوردة من جنوب فرنسا وإيطاليا وإسبانيا ودول أوروبية أخرى تشتهر بتصميم الأزياء، تتميز فساتين روزا كلارا بتصميمات أنيقة وبسيطة وباستخدام أقمشة فاخرة عالية الجودة مثل الدانتيل الفرنسي والأقمشة المطرزة المستوردة من إيطاليا، وتصاميم المتجر حصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة. 

ديميتريوس 

 متجر فساتين الزفاف ديميتريوس يتميز بأسعاره وتصاميمه المختلفة، فكلما زادت التفاصيل في الفستان، ارتفع السعر. يقع متجر ديميتريوس في مركز جدة للتسوق، ويوجد داخل المتجر عدة غرف قياس وخدمة ما بعد البيع إذا كنت ترغب في تعديل أي تفاصيل عن فستان الزفاف، يقدم متجر ديميتريوس أيضًا خدمة طلب كتالوج حيث يمكن للعروس اختيار التصميم الذي تريده وجعله يتناسب مع مواصفاتها. 

بوتيك كيلين للعرائس 

يقدم البوتيك فساتين زفاف فريدة ومبتكرة وهو أحد البوتيكات المفضلة للعرائس في جدة، ويقع المتجر في جدة، منطقة الحمراء.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى