أماكن تسوق

أفضل 3 محلات فساتين شارع التحلية بجدة

أفضل 3 محلات فساتين شارع التحلية بجدة

دولة المملكة العربية السعودية المعروف عنها بانها واحدة من أكبر الدول العربية فبها جميع الخدمات الذي يبحث عنها المواطنين من مطاعم ومحلات بيع مستلزمات منزلية وأدوات كهربائية وبها أيضا أقوي محلات لبيع جميع الملابس للفئات العمرية من الرجال والنساء والأطفال وكبار السن، كما يوجد من هذه المحلات تقوم ببيع الجواكيت والبلوفرات والعباءات والجلابيات وبيع فساتين بجميع الأعمار فيوجد بالأكثر في مدينة جدة شارع التحلية الشهير في المكان بتوافر كميات وبسعر الجملة وبأسعار رخيصة والبعض منها أسعار عالية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل محلات فساتين شارع التحلية في مدينة جدة.

أفضل محلات فساتين شارع التحلية بجدة

عند وجود مناسبات كالخطوبة أو عيد الميلاد أو حفلة زفاف أو كتب كتاب أو حفلة تخرج فيبدأ البحث عن محلات تقوم ببيع فساتين بسعر مناسب وفي متناول الجميع للشراء فهي موديلات عالمية، ومنها موديلات أمريكية وموديلات تركية وموديلات فرنسية وموديلات محلية و أوروبية من فساتين السهرة لحضور جميع المناسبات ويوجد محلات تقوم ببيع ملابس للأطفال من جواكيت وبلوفرات وتي شيرتات وملابس داخلية وبناطيل قطن وبناطيل جينز وبناطيل قماش ومحلات مخصصة للرضع لبيع مستلزمات لهم شاملة لعدم تضيع الوقت والجهد في البحث في محلات أخرى، وسوف نقدم لكم أفضل 3 محلات فساتين شارع التحلية في مدينة جدة.

محل الحارثي للسهرات

محل الحارثي للسهرات يوجد به جميع ملابس النساء من فساتين خروج قطن وفساتين سهرة وفساتين للخطوبة من جميع المقاسات والأنواع كما يوجد فساتين للزفاف.

معلومات عن المحل

العنوان  : F5PM+XQJ, شارع الذهب،, البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 55 550 5133‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

ملك السهرات

محل ملك السهرات تم إطلاق هذا الاسم عليه كونه يحتوى على العديد من الفساتين للمناسبات والحفلات وللزفاف ومن أعلى الخامات العالمية والموديلات الأمريكية.

معلومات عن المحل

العنوان  : 2919 زقاق الخضر، حي، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 محلات فساتين شارع التحلية بجدة
أفضل 3 محلات فساتين شارع التحلية بجدة

محل لؤلؤة باب شريف للأزياء النسائية

محل لؤلؤة يعتبر من المحلات النادر وجودها وذلك لكثرة الموديلات للبنات والفتيات والنساء من الفساتين والعباءات والجواكيت والبلوفرات وفساتين السهرة.

معلومات عن المحل

العنوان  : F5JR+H8R، باب شريف،، البلد، جدة 22238، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 54 720 1487‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من 8 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى