أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 مراكز تحفيظ القرآن في عجمان

أفضل 3 مراكز تحفيظ القرآن في عجمان

مراكز تحفيظ القرآن في عجمان

يهتم الاباء والامهات بتنمية هويات الاطفال مثل السباحة والرسم وايضًا تحفيظ القران الكريم٬ وتحرص الامهات على استغلال اوقات الفراغ الخاصة بهم في حفظ كتاب الله عز وجل٬ وفي هذه المقالة سوف نلقي الضوء على مراكز تحفيظ القران الكريم في مدينة عجمان للأطفال والكبار.

أفضل 3 مراكز تحفيظ القرآن في عجمان
أفضل 3 مراكز تحفيظ القرآن في عجمان

 مركز حميد بن راشد النعيمي

 يعتبر مركز حميد بن راشد النعيمي أحد أهم المراكز التي تقدم خدمة تحفيظ القران الكريم ٬حيث يتبع مركز حميد بن راشد النعيمي مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية في عجمان٬ وقام المركز بتخريج اعداد كبيرة من حافظين كتاب الله عز وجل بشكل سنوي.

يحرص المركز على وضع منهج شامل لتلاوة القرآن، ويقبل المركز الراغبين في حفظ القرآن بدورتين، وهما: دورة مكثفة يهدف هذا المساق إلى تمكين الطلاب من تلاوة كتاب الله للتخرج أثناء الإجازة، ويستهدف البرنامج الطلاب الموهوبين والمتميزين ويتطلب من الطلاب القدرة على الحفظ بسرعة.

حلقة دائمة وتتواصل هذه الحلقات على مدار العام، حيث تُقام تلاوات القرآن في مساجد بإمارة عجمان، وتتضمن الحلقات حوافز لتشجيع الطلاب.

 أطلق المركز جائزة عجمان للقرآن لأول مرة عام 2007 لتشجيع المواطنين والمقيمين على التنافس على تلاوة كتاب الله الكريم. المتقدمين المهتمين، يرجى زيارة مركز الموقع الرسمي حميد بن راشد النعيم.

 معلومات عن مركز حميد بن راشد النعيمي

العنوان: البستان – ليوارة 1 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة للموقع اضغط هنا 

ساعات العمل: يفتح ٨ ص يوم الاثنين

الهاتف: +971 6 745 8777

 

 مركز الاتحاد لتحفيظ القران الكريم

 يعتبر هذا المركز من أفضل المراكز  لتحفيظ القران للنساء٬ وهو مركز نموذجي لتحفيظ القران يضم عدد كبير من المعلمين الذين يقومون بتقديم الدعم  الحافظين حتى يصل الطلاب الى درجة الاتقان في القراءة.

 معلومات عن مركز الاتحاد في عجمان

الموقع: الجرف للموقع اضغط هنا

التواصل: 7229 749 06

  مركز الارقم ابن ابي الارقم

 يعتبر من أفضل مراكز تحفيظ القران٬ يحصل الطلاب في هذا المركز على المراكز الاولى في مسابقات القران الكريم٬ يعمل مركز الارقم ابن ابي الارقم بشكل كبير على تشجيع الطلاب لحفظ كتاب الله عز وجل من خلال اتباع مجموعة من الاساليب الحديثة في تحفيظ القران للطلاب.

 معلومات عن مركز الارقم

  •  الموقع: شارع حسين الشعالي للموقع اضغط هنا
  • العنوان: CF35+QW7 – Hussain Al-Shaali Road – مشيرف – عجمان – الإمارات العربية المتحدة
  • ساعات العمل: يفتح في الساعة ٤:٣٠ ص
  • الهاتف: +971 6 748 9878

 

نكون قد قدمنا لكم قائمة عن مراكز تحفيظ القران الكريم في عجمان٬ حيث تعتبر جميعها من أهم المراكز المتميزة التي تقدم للطلاب تعليمًا جيدًا٬ ويمكنك التواصل معهم إذا كان لديك أي استفسارات خاصة عن تحفيظ القران الكريم.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى