أماكن في الكويت

أفضل 3 مراكز مساج المنقف بالكويت

أفضل 3 مراكز مساج المنقف بالكويت

دولة الكويت تتميز بالسرعة في تنفيذ طلبات المواطنين من عمل مساج وتدليك ومساج صيني ومساج تايلاندي ومساج فرعوني ومساج سويدي كما يوجد حجامة علاجية للجسم من حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط؛ والمراكز مجهزة على مستوى عالي من الخدمة فيوجد به أدوات معقمة ومجهزة لكل مريض له أدوات الخاصة به من استعمالها في عمل الحجامة والمساج كما يوجد أيضا داخل المراكز حمام مغربي وحمام ساونا وحمام جاكوزي؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج المنقف بدولة الكويت.

أفضل مراكز مساج المنقف بالكويت

منطقة المنقف من المناطق الشهيرة في دولة الكويت الذي يوجد بها جميع الخدمات للمواطنين من المصانع والشركات والمولات والمحلات كما يوجد داخل المراكز حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط؛ ويوجد في المراكز عمل مساج وتدليك ومساج صيني ومساج تايلاندي ومساج غيره سويدي ومساج فرعوني من أشهر أنواع المساج في الكويت والذي يتميز بالعلاج الفوري من الجلسة الأولي كما يوجد في المراكز علاج طبيعي شامل للجسم لتدليك الأرجل وعلاج الصداع الدائم والناتج عنه تناول الحبوب المسكنة التي لها العديد من الأضرار الكبيرة على الجسم؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج المنقف بدولة الكويت.

مركز Thailah Spa

المركز من أهم وأكبر المراكز الذي يوجد بها حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة غيرها بالتشريط كما يوجد في المركز حمام مغربي وحمام جاكوزي وحمام ساونا.

معلومات عن المركز

العنوان  : هدية، الكويت

رقم الاتصال  :+965 2228 5320

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

مركز Spaholic House Spa

المركز له شهرة في المدينة فيوجد به عاملين على أعلى مستوى من الخدمة ولديهم سرعة في إنهاء الجلسة بشكل سريع فيوجد في المركز حجامة نارية وحجامة بالتشريط كما يوجد علاج طبيعي والعلاج بالمساج التايلاندي وغيرها.

معلومات عن المركز

العنوان  : فنيطيس، الكويت.

رقم الاتصال  :+965 9222 1106

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 8 ونصف مساء.

أفضل 3 مراكز مساج المنقف بالكويت
أفضل 3 مراكز مساج المنقف بالكويت

مركز زهور الريان و معهد مريام سبا

المركز به جميع أعمال المساج من مساج وتدليك ومساج تايلاندي وحجامة وبها متخصصين في الكشف على المواطنين قبل البدء في الجلسات.

معلومات عن المركز

العنوان  :  لفحيحيل قطعه 8 شارع المخفر رقم 27 عماره رقم 29 جانب حلويات ليليان وصيدليه رويال الفحيحيل، 63058، الكويت.

رقم الاتصال  :+965 9787 8740

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى