مساج

أفضل 3 مراكز مساج ديلفري في القاهرة

أفضل 3 مراكز مساج ديلفري في القاهرة

تقع جمهورية مصر العربية ما بين الدول العربية فيوجد بها الكثير من الخدمات والشركات والمحلات والمصانع تقوم بعمل جميع الملابس للفصول الأربعة، كما يوجد في محافظة القاهرة مراكز متعددة لعمل مساج صيني ومساج فرعوني ويوجد مساج وتدليك كما يوجد مساج للمنزل وهو ديلفرلي وصول المتخصص في المنزل ومعه جميع المعدات لعمل مساج وتدليك وحجامة بأنواعها من حجامة نارية وحجامة بالكاسات وأيضا مساج بالإبر الصينية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج ديلفري في محافظة القاهرة.

أفضل مراكز مساج ديلفري في القاهرة

محافظة القاهرة تعتبر الأولي على مستوى الجمهورية فيوجد بها مراكز لعمل مساج صيني ومساج فرعوني من أفضل المتخصصين لعمل ذلك، كما يوجد أيضا العديد من الأقسام في المكان والحمامات المغربية والحمامات الجاكوزي لجميع المواطنين لعدم الانتظار طويلا ويتم التأخير ولعدم تضيع الوقت ويوجد في المكان عمل حجامة على أيدى دكاترة متخصصين ولهم خبرة في المجال تصل إلى سنوات كثيرة ويوجد في المكان عمل حجامة بالتشريط وبالكاسات للوجه وللرأس والفقرات العنقية والرقبة والعمود الفقري، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مراكز مساج ديلفري في محافظة القاهرة.

مركز Massage center

مركز مساج سنتر عبارة عن سنتر كبير به العديد من الأقسام فيوجد قسم لعمل مساج للجسم وقسم للتدليك، كما يوجد عمل مساج تايلاندي ومساج فرعوني ومساج صيني.

معلومات عن المركز

العنوان  : 26VP+Q78، القاهرة، القاهرة،، عابدين.

رقم الاتصال  :0101 843 3861

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

مركز مساج القاهرة خدمة منزلية

مركز مساج القاهرة يذهبون إلى المنزل عند الاتصال بهم والطلب من إحدى العمال في المكان ومعرفة السعر وطريقة الوصول للمنزل، فهم متخصصون في عمل المساج بأنواعه والحجامة.

معلومات عن المركز

رقم الاتصال  :‏‪0106 160 5151‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 مراكز مساج ديلفري في القاهرة
أفضل 3 مراكز مساج ديلفري في القاهرة

مركز مساج استرخائي

مركز مساج استرخائي متخصصون في عمل جميع أنواع المساج، كما لديهم عمل خاص وهام في الحجامة النارية والحجامة بالتشريط والحجامة بالكاسات.

معلومات عن المركز

رقم الاتصال  : ‏‪0101 145 2614‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى