أماكن في الكويت

أفضل 3 مراكز مساج في الفحيحيل بالكويت

أفضل 3 مراكز مساج في الفحيحيل بالكويت

لعمل مساج وتدليك ومساج صيني ومساج تايلاندي ومساج فرعوني ومساج سويدي فموجود داخل مراكز المساج بدولة الكويت منطقة الفحيحيل وهي منطقة أو مدينة كبيرة بها جميع الخدمات الذي يبحث عنها المواطنين؛ ويوجد حجامة نارية وحجامة بالتشريط وحجامة بالكاسات كما يوجد حجامة بالتدليك للعمل على راحة المواطنين من التعب في الظهر وفي الرقبة وفي العمود الفقري وفي الأرجل والذراعين كما يوجد علاج طبيعي عند الوقوع من مكان وبعد إجراء العديد من العمليات؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج في الفحيحيل بدولة الكويت.

أفضل مراكز مساج في الفحيحيل بالكويت

يمكنكم الذهاب بشكل سريع إلى مدينة الفحيحيل فهي واحدة من أكبر المدن المهمة داخل دولة الكويت التي تتميز في السرعة للطلبات وتوفير جميع الخدمات الذي يريدها المواطنين؛ من تأسيس مراكز لعمل مساج وتدليك ومساج صيني ومساج غيره فرعوني ومساج تايلاندي ويوجد مساج سويدي والعلاج الطبيعي الذي لا غني عنه في جميع المراكز التي تقوم بالعلاج بدون تدخل علاج وأدوية ويوجد حمام جاكوزي وحمام ساونا وحمام مغربي؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج في الفحيحيل بدولة الكويت.

مركز KB SPA

المركز به جميع الخدمات السريعة للعلاج من عمل مساج وتدليك ومساج صيني ومساج تايلاندي ومساج سويدي ويوجد مساج فرعوني كما يوجد العلاج بالطمي.

معلومات عن المركز

العنوان  :93 شارع مكة, AL FAHAHEEL الكويت

رقم الاتصال  :+965 505 72576

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

 ️مركز ALL ST R SPA for MEN

المركز من أهم وأشهر المراكز الذي يوجد بها خدمات متعددة من عمل مساج وتدليك ومساج مغربي ويوجد حمام ساونا وحمام مغربي وحمام جاكوزي كما يوجد داخل المنزل علاج طبيعي ويوجد حجامة بأنوعها.

معلومات عن المركز

العنوان  : Mecca Street, 63000 الكويت

رقم الاتصال  :+965 516 84113

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة طوال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 مراكز مساج في الفحيحيل بالكويت
أفضل 3 مراكز مساج في الفحيحيل بالكويت

مركز Kottakkal Health Massage

المركز يحتوي على الكثير من الخدمات للمواطنين من عمل حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط ويوجد مساج وتدليك ومساج صيني ومساج تايلاندي.

معلومات عن المركز

العنوان  :Street No 25 المنقف، الكويت

رقم الاتصال  :+965 2371 7126

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى