مساج

أفضل 3 مراكز مساج في المهندسين بالقاهرة

أفضل 3 مراكز مساج في المهندسين بالقاهرة

محافظة القاهرة بها العديد من الخدمات فمنها مراكز لعمل المساج للجسم كمساج الصيني ومساج الفرعوني في المهندسين ويوجد حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحمام جاكوزى وحمام مغربي كما يوجد حمام بالطمي وهو خاص للنساء في تفتيح الجسم، كما يوجد عروض وخصومات للعرائس عند القدوم للمكان فيتم عمل عرض كامل من مساج وتدليك وحجامة كما أن العاملون في المراكز لهم خبرة تصل إلى عشرون سنة وأكثر من ذلك ويوجد في المراكز العديد من الغرف ليسعي العديد من المواطنين لعمل اللازم لهم دون تأخير أو تضييع الوقت، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج في المهندسين بمحافظة القاهرة.

أفضل مراكز مساج في المهندسين بالقاهرة

يمكنكم عمل حجز قبل الذهاب إلى إحدى المراكز لعمل مساج في منطقة المهندسين بمحافظة القاهرة فهي مراكز على أعلى مستوى من الخدمة لعمل الكثير من الخدمات كمساج الصيني ومساج الفرعوني والتدليك للفقرات العنقية والعمود الفقري، كما يوجد مراكز تقوم بعمل حجامة نارية وحجامة بالكاسات والتدليك في ذلك الوقت وعمل تشريط ويوجد حمام جاكوزى وحمام مغربي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مراكز مساج في المهندسين بمحافظة القاهرة.

مركز المساج المهندسين

مركز المساج متخصص في مساج الفرعوني ومساج الصيني كما إنه متخصص في عمل التدليك والحجامة بأنواعها ويوجد في المركز متخصصون على أعلى مستوى من الخدمة.

معلومات عن المركز

العنوان  : 9-11، شارع الأعناب، الدقي، قسم الدقي، الجيزة 3751421.

رقم الاتصال  :‏‪0102 016 6121‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

مركز care spa

المركز به العديد من الخدمات فيقوم بعمل تدليك للجسم ومساج بأنواعه كما يوجد أيضا حجامة للجسم من الفقرات والرقبة وعلاج الصداع وغيرها.

معلومات عن المركز

العنوان  : ١٤ شارع عدن، متفرع من، شارع سوريا.

رقم الاتصال  :‏‪0101 977 4009‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 مراكز مساج في المهندسين بالقاهرة
أفضل 3 مراكز مساج في المهندسين بالقاهرة

مركز مساج القاهرة

مركز مساج القاهرة به حجامة نارية وحجامة بالكاسات بالتشريط كما يوجد في المركز تدليك في مكان متخصص للنساء ومكان متخصص للرجال وعمل مساج فرعوني ومساج صيني بالإبر الصينية.

معلومات عن المركز

العنوان  : جامعة الدول العربية، الدقي، قسم الدقي، الجيزة 3751450.

رقم الاتصال  :‏‪0102 222 9756‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى