أماكن في الكويت

أفضل 3 مراكز مساج للرجال في الكويت

أفضل 3 مراكز مساج للرجال في الكويت

دولة الكويت من أهم وأكبر الدول في العالم العربي فيوجد بها مراكز لعمل مساج لجميع فئات المجتمع من الرجال والنساء والأطفال وكبار السن كما إنهم يقوموا بالذهاب إلى المنازل؛ لعمل مساج وتدليك ومساج سويدي ومساج تايلاندي ومساج فرعوني ومساج صيني كما يوجد مساج مع استعمال الإبر الصينية والتي من دورها تنشيط الدورة الدموية وإعادة للجسم بناءه من جديد وإزالة الرطوبة؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج للرجال في دولة الكويت.

أفضل مراكز مساج للرجال في الكويت

الكثير من المواطنين يذهبون إلى عمل علاج طبيعي للجسم عند وجود تعب في الفقرات العنقية أو الأرجل أو وجود تعب في الذراعين فذلك متوفر في أفضل مراكز مساج في دولة الكويت؛ فيوجد مراكز خاصة بالرجال ومراكز أخرى خاصة بالنساء لعمل حجامة علاجية وحجامة نارية وحجامة باستخدام الكاسات كما يوجد مساج وتدليك ومساج صيني ومساج فرعوني ومساج أيضا تايلاندي ويوجد حمام ساونا وحمام مغربي وحمام جاكوزي والعاملين لهم خبرة كبيرة في عمل الحجامة وعمل المساج ويتم تجهيز الحمام المغربي وغيره بطريقة مميزة وسريعة للعمل على راحة المواطنين؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج للرجال في دولة الكويت.

مركز كنجزلي سبا للرجال

مركز كنجزلي من أهم وأفضل المراكز الموجودة في دولة الكويت فيوجد بها مساج وتدليك ومساج صيني ومساج تايلاندي كما يوجد حمام مغربي وحمام جاكوزي وحمام ساونا.

معلومات عن المركز

العنوان  : كنزجلي سبا للرجال-برج بيتك-شارع احمد الجابر-مدينة الكويت.

رقم الاتصال  : 22254455

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

مركز سبا كورنر

مركز سبا كورنر من المراكز المميزة الموجودة في دولة الكويت فيوجد بها حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط كما يوجد مساج بأنواعه من مساج تايلاندي ومساج سويدي ومساج صيني.

معلومات عن المركز

العنوان  : محافظة الفروانية, الكويت.

رقم الاتصال  : 0096565225622

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 مراكز مساج للرجال في الكويت
أفضل 3 مراكز مساج للرجال في الكويت

مركز الأيورفيدا كيرالا

المركز يوجد به حمام مغربي وحمام ساونا وحمام جاكوزي كما يوجد به حجامة نارية وحجامة بالتشريط وعلاج طبيعي على مستوى عالي في الخدمات ويوجد مناشف يتم استخدامها لكل مواطن.

معلومات عن المركز

العنوان  : قطعة 4، شارع 5، مبنى رقم 2، الطابق الأول،, جليب الشيوخ.

رقم الاتصال  : 22391578

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى