مساج

أفضل 3 مراكز مساج للرجال في مسقط الخوض

أفضل 3 مراكز مساج للرجال في مسقط الخوض

يهتم الكثير من الرجال بالبحث عن أفضل مركز مساج يقدم أفضل خدمة، ويعتبر المساج هو تدليك للطبقة السطحية للعضلات والأنسجة للجسم لتنشيط الدورة الدموية ووظائف الجسم وتساعد الشخص بالشعور بالإسترخاء والتخلص من التوتر والإكتئاب ويكون المساج بحركات متحركة أو ثابتة باليدين أو بالأجهزة الخاصة بالمساج، وسوف نوضح لكم أفضل مركز مساج للرجال في مسقط الخوض.

أفضل مراكز مساج للرجال في مسقط الخوض

يوجد العديد من أفضل مراكز لمساج الرجال بسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مراكز مساج للرجال في مسقط الخوض.

مركز Wijdan وجدان

هو من أفضل المراكز حيث يقدم العديد من الخدمات المميزة من المساج والتدليك بأحدث أساليب وبأجهزة مميزة للتدليك ويوجد حمام مغربي وجاكوزي وبأسعار مخفضة ومتوسطة لتناسب جميع الزبائن.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في al khodh, 110, Suite 41 & 42, 4th Floor, Building, Road 1002, Al Khoudh Commercial Street، عمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96897663377

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثامنة والنصف مساء / ويوم الجمعة مغلق.

مركز وسبا أليلا للرجال

يعتبر مركز أليلا من أفضل المراكز للرجال فهو متخصص في الحلاقة البروفيشنال للشعر والتدليك والمساج وعمل علاج للبشرة وغيرها من الخدمات المميزة في المركز ويوجد أفضل فريق يقدم أفضل معاملة راقية وبسعر مناسب.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في South Al Hail, 2719 Way، السيب‎، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96899448840

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء / ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 مراكز مساج للرجال في مسقط الخوض
أفضل 3 مراكز مساج للرجال في مسقط الخوض

مركز Orchid spa

هو منتجع صحي متكامل به جميع الخدمات من مساج وسبا رجالي والباديكير والحمام المغربي والمساج بأفضل متخصصين لهم خبرة في الخدمات التجميلية وتقديم أفضل معاملة راقية ومميزة لجميع العملاء.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في J6H4+CH5، السيب‎، عُمان.

رقم الهاتف للتواصل :+96897311182

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة التاسعة مساء / ويوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى