مساج

أفضل 3 مراكز مساج مصر الجديدة

أفضل 3 مراكز مساج مصر الجديدة

مصر الجديدة بها الكثير من مراكز مساج فهي تقدم العديد من الخدمات للمواطنين من مساج مغربي وعمل مساج تايلاندي ومساج فرعوني ومساج بالتدليك فالمراكز مجهزة على أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين، والمكان مجهز بجميع المعدات واللوازم الهامة فيوجد حمام مغربي وحمام جاكوزى وحمام ساونا ويوجد الكثير من الغرف ليسعي أفراد متعددة عند التوجه للمراكز ولعدم التأخير والتضييع للوقت كما يوجد عاملين بعدد كبير لديهم شهادات كبيرة وخبرة لسنوات كبيرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج في مصر الجديدة.

أفضل مراكز مساج في مصر الجديدة

للذهاب إلى إحدى المراكز التي تعتمد دوليا ومن وزارة الصحة لعلاج المريض من مختلف التعب في العظام الشامل كالرقبة والظهر والعمود الفقري والذراعين وعلاج الأرجل والرقبة فمن خلال العلاج الطبيعي الفعال مع الاستمرار عليه والحجامة العلاجية كالحجامة النارية والحجامة بالكاسات والتشريط، ويوجد حمام مغربي فيقوم بمهام تفتح الجسم للبنات والسيدات وحمام جاكوزى بالمياه الدافئة للرطوبة وحمام ساونا كما يوجد العديد من العلاجات الأخرى ولكل مواطن منشفة خاصة به وأدوات له، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مراكز مساج في مصر الجديدة  .

مركز المساج روكسي

مركز المساج روكسي به العديد من الأقسام للحجز والاستعلام عن الخدمات الذي يقوم به كالحجامة والعلاج الطبيعي والمساج والتدليك.

معلومات عن المركز

العنوان  : 5 أ شارع الحجاز، المنتزه، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة 4460223.

رقم الاتصال  :0120 454 2218‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع طوال أربعة وعشرون ساعة.

مركز Massage Center Egypt gold’s gym

المركز به فروع في أماكن كثيرة فيقوم بعمل عروض على أنواع المساج كالتدليك وعمل حجامة علاجية بأنواعها وأيضا يوجد حمام جاكوزى وحمام مغربي وحمام ساونا.

معلومات عن المركز

العنوان  : المنتزه، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة 4460233.

رقم الاتصال  :0102 222 9756‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 مراكز مساج مصر الجديدة
أفضل 3 مراكز مساج مصر الجديدة

مركز Bangkok Thai Spa

المركز به عمال على أعلى مستوى من الخبرة فيقوم بالذهاب للمنازل عند الطلب لعمل مساج في المنزل والحجامة وعمل تدليك لعلاج العظام من الرطوبة والحركة الزائدة.

معلومات عن المركز

العنوان  : 12 عبد الهادي صادق، الماظة، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة 4461212.

رقم الاتصال  :0100 086 6651‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى