أماكن خدمات

أفضل 3 مركز صيانة أيفون في الشارقة

أفضل 3 مركز صيانة أيفون في الشارقة

يعتبر الهاتف المحمول بجميع أنواعه والأيفون من الأجهزة الإلكترونية المهمة والتي لا يمكن الإستغناء عنها في كل مكان، حيث يتم التواصل مع الجميع بسهولة وفتح جميع التطبيقات مثل التواصل عبر الإنترنت والألعاب الإلكترونية وغيرها من التطبيقات المميزة، ويبحث الكثير عن أفضل مركز صيانة أيفون بأفضل مهندسين لهم خبرة، وسوف نقدم لكم أفضل مركز صيانة أيفون في الشارقة.

أفضل مركز صيانة أيفون في الشارقة

يوجد العديد من المحلات المميزة لصيانة موبايلات الأيفون وجميع الأنواع بطريقة سريعة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مركز صيانة أيفون في الشارقة.

مركز بيع و صيانة الهواتف المتحركة

هو من أكبر المراكز في الشارقة لصيانة جميع أنواع الهواتف المحمولة والأيفون بأفضل مهندس له خبرة كبيرة في مجال الصيانة بطريقة سريعة وإحترافية، ويمكن شراء جميع الإكسسوارات والملحقات للموبايلات مثل السماعات والإسكرينات وغيرها من الملحقات اللازمة وبسعر مناسب ومتوسط للجميع.

معلومات عن مركز بيع وصيانة الهواتف المحمولة

العنوان : يقع مركز بيع وصيانة الهواتف المحمولة في الشارقة اليرموك شارع الاستقلال – دوار الاستقلال – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع مركز بيع وصيانة الهواتف المحمولة : +97165667115

محل إكسيوم الشارقة

يعتبر محل إكسيوم الشارقة من أكبر وأشهر المحلات في الشارقة لصيانة جميع الهواتف المحمولة بأي أعطال فهو قادر على حل جميع الأعطال بسهولة وبطريقة إحترافية، ويمكن شراء جميع الإكسسوارات والملحقات اللازمة للهاتف المحمول بسعر رمزي.

معلومات عن محل إكسيوم الشارقة

العنوان : يقع محل إكسيوم الشارقة في شارع الكورنيش – المجاز – المجاز ١ – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع محل إكسيوم الشارقة : +97143075610

أفضل ٣ مركز صيانة أيفون في الشارقة

محل Al Dana Phone الدانة للهواتف

يمكن صيانة جميع انواع الموبايلات بجميع الماركات والإصدارات الحديثة بأفضل مهندس متخصص في مجال الصيانة بطريقة سريعة ومميزة، ويوجد جميع قطع الغيار للموبايلات الأصلية والإكسسوارات اللازمة بسعر مناسب للجميع.

معلومات عن محل Al Dana Phone الدانة للهواتف

العنوان : يقع محل Al Dana Phone الدانة للهواتف في mobile round about – Sharjah – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع محل Al Dana Phone الدانة للهواتف : +97165557510

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى