أماكن خدمات

أفضل 3 مسابح أطفال في دبي

أفضل 3 مسابح أطفال في دبي

يهتم الكثير من أولياء الأمور بالبحث عن أفضل وأكبر مسابح مميزة للأطفال للتدريب والسباحة وقضاء وقت ممتع عند ممارسة الرياضة حيث تم إفتتاح الكثير من أكبر المسابح الكبيرة والمشهورة في الإمارات في دبي بها أفضل مساحات كبيرة ويتم الإهتمام بتعقيم وتنظيف المسبح بإستمرار وبأسعار معقولة ومتوسطة في متناول الجميع وبها غرف لتبديل الملابس ومدربين محترفين في مجال التدريب على السباحة بطريقة راقية وبشوشة مع الأطفال، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل مسابح أطفال في دبي.

أفضل مسابح أطفال في دبي

يوجد العديد من المسابح المخصصة للأطفال للإستمتاع والتدريب على رياضة السباحة وبسعر مناسب، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مسابح أطفال في دبي.

مركز Gators Swimming Academy

هو مركز متخصص للتدريب على السباحة وبه أكثر من حمام سباحة مناسب للأطفال لسرعة التدريب، ويوجد مدربين محترفين لتقديم أفضل تدريب مميز لجميع الأطفال والتعامل معهم بطريقة بشوشة وبسيطة فهو من أفضل الأماكن للتدريب والإستمتاع بالمكان وبالخدمة وتكون الأسعار معقولة

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في Jumeirah Village Circle – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971525201239

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السابعة مساء.

مركز سويم تايم لتعليم السباحة

هي مدرسة متخصصة لتعليم السباحة للكبار والأطفال بمدربين محترفين لهم خبرة في مجال التعامل مع الأطفال والتدريب بطريقة بسيطة واللعب مع الأطفال أثناء التدريب لسهولة التمرين، ويتم الدخول لأكبر المسابقات والحصول على ميداليات وجوائز مميزة، ويكون الإشتراك بسعر معقول.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في شارع ٤ – القوز – Al Quoz 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97143211848

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء.

أفضل 3 مسابح أطفال في دبي
أفضل 3 مسابح أطفال في دبي

مركز Poolside Restaurant

هو من أبرز الأماكن الكبيرة بها الكثير من المسابح الكبيرة والمسابح الصغيرة للأطفال حيث يتميز المكان بالتصميمات الفخمة لحمامات السباحة ويوجد مجالس مريحة مخصصة للعائلات ويوجد مطاعم وكافتيريا بالداخل لطلب ما يناسب العملاء، وتكون الأسعار بعروض مناسبة للجميع.

معلومات عن المركز

العنوان : يقع المركز في Grand Hyatt Dubai Convention Centre – شارع الشيخ راشد – أم هرير ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97143172446

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى