أماكن خدمات

أفضل 3 مسابح خاصة في أبوظبي

أفضل 3 مسابح خاصة في أبوظبي

تعتبر مدينة أبوظبي من أشهر المدن العربية حيث بها أفضل الخدمات المميزة من أفضل الخدمات المميزة من توفير المحلات التجارية والأسواق والمولات والسوبر ماركت وغيرها من الخدمات اللازمة التي يبحث عنها الكثير من المقمين بها والسياح لشراء مستلزمات المنزل والهدايا والأجهزة الإلكترونية وغيرها من الخدمات، ويهتم الكثير من الناس بالبحث عن أفضل المسابح الكبيرة والصغيرة الخاصة وبأسعار متوسطة ومعقولة في متناول الجميع، وسوف نرشح لكم في هذا المقال أفضل مسابح خاصة في أبوظبي.

أفضل مسابح خاصة في أبوظبي

يوجد العديد من المسابح الخاصة منها ما يناسب العائلات ومسابح مخصصة للأطفال وبأسعار معقولة ومتوسطة تناسب الجميع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مسابح خاصة في أبوظبي.

مسبح Aloft Swimming Pool

يعتبر المسبح من أكبر الأماكن المميزة حيث تم تصميمها على أحدث طرق فخمة وراقية ويوجد أكثر من مسبح ليناسب العائلات والأطفال للإستمتاع وقضاء وقت ممتع، ويوجد موظفين إستقبال لمساعدة الزبائن والحجز بأسعار معقولة في متناول الجميع، حيث يذهب الكثير من الأطفال للمسبح للعب في الإجازات وممارسة السباحة.

معلومات عن المسبح

العنوان : يقع المسبح في CCCQ+5H4 – الروضة – المعارض – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97126545000

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

مسبح The Bayshore Beach Club

هو من أفضل المسابح بها أماكن للإستراحة وكافتيريا لتناول المشروبات الباردة والعصائر وأماكن مخصصة لتغيير الملابس، ويوجد أكثر من مسبح تم تصميمه بأشكال متنوعة ومنها ما يناسب الأطفال ومنها للعائلات، ويتميز المكان بالنظافة والتعقيم للحمامات السباحة بإستمرار.

معلومات عن المسبح

العنوان : يقع المسبح في InterContinental Abu Dhabi King Abdullah bin Abdul Aziz Al Said Street – أبو ظبي – الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :+97126666888

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء.

أفضل 3 مسابح خاصة في أبوظبي
أفضل 3 مسابح خاصة في أبوظبي

مسبح Falcon Country Club

يعد المسبح من أرقى الأماكن الراقية التي يذهب لها الكثير من العملاء والسياح للإستمتاع بالمسابح مع العائلات والأصدقاء ويتم الإهتمام بالتعقيم والتنظيف المستمر حرصا منهم على راحة جميع العملاء، ويوجد أماكن مخصصة للإستراحة مريحة أمام المسابح ويمكن تناول المشروبات الساخنة والباردة.

معلومات عن المسبح

العنوان : يقع المسبح في منتجع أبوظبي للجولف – Al Mustaqbal Street – A – مدينة خليفة – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97128853555

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى