أماكن خدمات

أفضل 3 مسابح في أبوظبي

أفضل 3 مسابح في أبوظبي

تعتبر مدينة الإمارات العربية المتحدة من أفضل الدول العربية فهي تتميز بالمباني العالية وتم تصميمها بالطريقة الأوروبية وبها جميع الخدمات من الكافتيريا والمطاعم والمقاهي والمحلات لبيع الأجهزة الإلكترونية والمولات والأسواق الكبيرة لبيع الملابس الجاهزة والأحذية والمستلزمات اللازمة والهدايا، ويأتي الكثير من السياح والمغتربين من جميع الدول العربية لقضاء وقت ممتع والإستمتاع والذهاب لجميع المعالم السياحية والمتاحف والحجز في أكبر الفنادق بها مسابح تناسب العائلات وبسعر معقول، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل المسابح في أبوظبي.

أفضل المسابح في أبوظبي

يوجد العديد من المسابح المميزة في أبوظبي وفنادق كبيرة بها فنادق خاصة تناسب الجميع وبأسعار متوسطة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مسابح في أبوظبي.

فندق لو ميريديان ابوظبي – نادي عدن الصحي

هو من أفضل الفنادق الكبيرة تقع في وسط المدينة في أبوظبي بها جميع الخدمات الرفاهية للسياح وجميع النزلاء ويوجد قسم مخصص في الفندق به مساج وتدليك وحمام بخار وجاكوزي، ويتميز الفندق بالنظافة والترتيب وبه مسابح كبيرة وخاصة تناسب العائلات والأطفال لقضاء وقت مميز بالفندق.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في شارع زايد الأول، منطقة النادي السياحي، أبوظبي.

رقم الهاتف للتواصل :6666 644 02

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة

هو من أبرز الفنادق به أجواء مميزة وفاخرة وجميع الخدمات اللازمة من إستقبال راقي لجميع النزلاء وتوفير مسابح كبيرة وخاصة ومنها للأطفال لقضاء وقت مميز لهم مع الألعاب المائية، ويوجد مسابح داخلية وخارجية حرصا على راحة العميل وإختيار ما يناسبه، وتكون الأسعار بالفندق معقولة في متناول الجميع.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في شارع الخليج العربي، خور المقطع.

رقم الهاتف للتواصل :5308 497 02

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

أفضل 3 مسابح في أبوظبي
أفضل 3 مسابح في أبوظبي

فندق إنتركونتيننتال أبوظبي

يعتبر الفندق من أكبر الفنادق في أبوظبي حيث يطل على الشاطئ وتطل الغرف على المناظر الطبيعية ويوجد غرف فخمة ونظيفة ومرتبة، وأفضل خدمة غرف راقية لهم خبرة وسرعة الرد وتقديم الطلبات لجميع النزلاء، ويوجد مسبح كبير وخاص يناسب العائلات.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في شارع الملك عبد الله بن العزيز آل سعود.

رقم الهاتف للتواصل :6888 666 02

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى