أماكن خدمات

مسابح للنساء في عجمان (أفضل 3 في عام 2024)

يهتم الكثير من السياح والمقمين في عجمان بالبحث عن أكبر أماكن وفنادق بها مسابح خاصة للنساء لقضاء وقت مميز والحصول على الخصوصية حيث منهم الكثير من المحجبات ويتم توفير جميع الخدمات اللازمة من المسبح المغلق ويتم تنظيفه وتعقيمه بإستمرار وبأسعار معقولة في متناول الجميع، حيث يأتي العديد من السياح لمدينة عجمان للتنزه والإستمتاع بالمعالم السياحية والتسوق في أكبر المولات وشراء الهدايا والحجز في أفخم الفنادق، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل مسابح للنساء في عجمان.

تم إفتتاح العديد من المسابح المميزة لتقديم جميع الخدمات من استقبال راقي وبأسعار معقولة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مسابح للنساء في عجمان.

مسبح Xtreme Fitness

هو من أكبر الأماكن به أكثر من مسبح للكبار ومنه مسبح للأطفال حيث يوجد أوقات مخصصة للرجال ووقت أخر للنساء للحصول على أكبر خصوصية لهم، ويوجد مدربين على رياضة السباحة للأطفال ولهم خبرة في مجال التعامل والتدريب وبأسعار معقولة في متناول الجميع.

معلومات عن المسبح

العنوان : يقع المسبح في الراشدية 3 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+971565808131

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

مسبح أم المؤمنين

هو من الأماكن الكبيرة به مسبح خاص للنساء لقضاء وقت ممتع ومميز وبه مركز وحمام سباحة مخصص للأطفال والكثير من النشاط الصيفي وبأسعار معقولة ورمزية في متناول الجميع، ويوجد موظفين مهذبين لتقديم خدمة مميزة وسرعة الحجز لجميع العملاء.

معلومات عن المسبح

العنوان : يقع المسبح في شارع الشيخ عمار بن حميد – الراشدية 3 – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97167447777

أوقات العمل : من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية مساء / ويوم الجمعة والسبت مغلق.

 

مسبح وقت اللياقة عجمان

هو مكان شامل به حمام سباحة منفصل عن الرجال للنساء وغرف ساونا وبخار ويتم توفير غرف لتبديل الملابس للحصول على المزيد من الخصوصية في المكان، ويمكن الإشتراك بالثلاث شهور مع تخفيض أو بالشهر حسب طلب العميل، ويتميز بالنظافة والترتيب.

معلومات عن المسبح

العنوان : يقع المسبح في Near Ajman Stadium – شارع الشيخ خليفة بن زايد – عجمان – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97165321293

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

 

 

هل يوجد وقت للسباحة في مسابح عجمان أفضل من هذا؟ بالتأكيد لا فنحنُ في بداية السنة والجو مُعتدل وهذه المراكز التي رشحناها لكم في هذا المقال تُقدم عروضًا وخصومات رائعة ولهذا ننصحكم بزيارتها في هذا الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى