أماكن خدمات

أفضل 3 مطابع في الإمارات

أفضل 3 مطابع في الإمارات

تهتم الإمارات بتوفير جميع المحلات التجارية وإفتتاح المولات لبيع جميع مستلزمات المقمين في دولة الإمارات والسياح من الأثاث والملابس والإكسسوارات وتوفير مطابع كبيرة تقدم جميع الخدمات من طباعة المستندات وتصوير الورق وبيع جميع مستلزمات الطلاب وأصحاب الأعمال وبيع عقود الإيجار والتمليك وغيرها من الأدوات والمستلزمات الهامة التي لا يمكن الإستغناء عنها وتكون بأسعار متوسطة ورمزية لتناسب جميع العملاء، وسوف نوضح لكم أفضل مطابع في الإمارات.

أفضل مطابع في الإمارات

يوجد العديد من أفضل مطابع توفر جميع الخدمات اللازمة لجميع المقمين في الإمارات وبأسعار مميزة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مطابع في الإمارات.

مطبعة الجوري في الشارقة

هي من أشهر المطابع في الشارقة يتم بيع جميع المنتجات اللازمة للطلاب والجامعات بمختلف أنواعها وطباعة الورق والمستندات وعمل تصميمات جرافيك وتقوم المطبعة بعمل رسومات حسب إختيار العميل على القماش وغيرها من الخدمات المتنوعة، ويمكن شراء جميع الهدايا التي تناسب المناسبات وتكون الأسعار في متناول الجميع.

معلومات عن المطبعة

العنوان : تقع المطبعة في شارع مليحة، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :3548 545 06

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى التاسعة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

مطبعة جلف لاين في الشارقة

تقدم المطبعة بيع جميع الأوراق وطباعة المستندات وكتابة الملفات على الكمبيوتر، ويوحد قسم لبيع الهدايا وبطاقات المعايدة وتصوير الورق ويوجد مستلزمات الطلاب ورجال الأعمال وغيرها من المستلزمات اللازمة وتكون بأسعار تناسب الجميع، ويوجد فريق متعاون يقدم المساعدة وسرعة البيع.

معلومات عن المطبعة

العنوان : تقع المطبعة بجانب مكتب بريد الشارقة المركزي، الرولة.

رقم الهاتف للتواصل :7358 562 06

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساء.

أفضل 3 مطابع في الإمارات
أفضل 3 مطابع في الإمارات

مطبعة الرائد في الشارقة

تم تأسيس المطبعة في عام ١٩٨٢ ميلاديا تقوم بطباعة الورق وعمل الأبحاث بمختلف أنواعها للطلاب وطباعة الأوراق بورق متميز عالي الجودة، ويتم توفير جميع مستلزمات الطلاب والهدايا بمختلف أنواعها، ويوجد خصومات وعروض على جميع المنتجات وطباعة الورق والمستندات في المحل.

معلومات عن المطبعة

العنوان : تقع المطبعة بجانب شركة الحبتور للسيارات، الصناعية.

رقم الهاتف للتواصل :2191 543 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء، ويوم الجمعة مغلق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى