أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 نوادي تعليم الملاكمة في رأس الخيمة

أفضل 3 نوادي تعليم الملاكمة في رأس الخيمة

تعتبر لعبة الملاكمة من أشهر وأحب الألعاب القتالية لكثير من الشباب والأطفال فهي لعبة تساعد في تقوية مناعة الجسم والعضلات وفقرات الظهر والحفاظ على الوزن الصحي للجسم وغيرها من الفوائد الهامة، ويوجد الكثير من أكبر وأشهر النوادي للتدريب على الملاكمة بأشهر مدربين محترفين وبسعر متوسط ورمزي يناسب الجميع، وسوف نوضح لكم أفضل نادي تعليم الملاكمة في رأس الخيمة.

أفضل نادي تعليم الملاكمة في رأس الخيمة

يوجد العديد من أفضل النوادي للتدريب على لعبة الملاكمة وبسعر رمزي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ نادي تعليم الملاكمة في رأس الخيمة.

نادي Al Moharb Martial Arts Club

يعتبر نادي Al Moharb Martial Arts Club من أشهر وأفضل النوادي في رأس الخيمة حيث يتميز بالمساحة الواسعة والنظافة والتعقيم ويتم التدريب على جميع الألعاب القتالية مثل الكاراتيه والتايكوندو والكونغ فو والملاكمة بمدربين متميزين، ويوجد جميع الأجهزة اللازمة للتدريب.

معلومات عن نادي Al Moharb Martial Arts Club

العنوان : يقع نادي Al Moharb Martial Arts Club في E11 طريق الشيخ محمد بن سالم – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة

رقم الهاتف للتواصل مع نادي Al Moharb Martial Arts Club :+971586707898

نادي Al Moharb Martial arts club Pak centre

يعد نادي Al Moharb Martial arts club Pak centre من أقدم وأهم النوادي للتدريب على جميع الألعاب الرياضية والسباحة والملاكمة، ويتم عمل أفضل الخصومات لجميع العملاء.

معلومات عن نادي Al Moharb Martial arts club Pak centre

العنوان : يقع نادي Al Moharb Martial arts club Pak centre في near pakistan centre – شارع المنتصر – المعمورة – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع نادي Al Moharb Martial arts club Pak centre :+971586707898

أفضل 3 نوادي تعليم الملاكمة في رأس الخيمة
أفضل 3 نوادي تعليم الملاكمة في رأس الخيمة

نادي مانجو الرياضي – تدريب سباحة و فنون قتال MANGO SPORTS CLUB

يتميز نادي مانجو الرياضي بتقديم جميع الخدمات من التدريب على الألعاب القتالية بجميع أنواعها والسباحة، ويتميز النادي بوجود أفضل أجهزة مستوردة وبسعر رمزي.

معلومات عن نادي مانجو الرياضي – تدريب سباحة و فنون قتال MANGO SPORTS CLUB

العنوان : يقع نادي مانجو الرياضي في RX25+9RG – Ahmad Bin Majid Rd – رأس السلاب – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع نادي مانجو الرياضي :+971509159127

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى