أماكن خدمات

أفضل 3 نوادي كرة سلة للبنات في العين

أفضل 3 نوادي كرة سلة للبنات في العين

الكثير من المواطنين حول العالم العربي ودول العالم يبحثون عن نوادي شاملة لجميع الألعاب الرياضية من كرة سلة وكرة قدم وتايكوندو وجمباز وكاراتيه وكونغوفو كما يوجد صالات كبيرة جيم للياقة البدنية لكلا من الرجال ومكان خاص جيم للسيدات لتنزيل الوزن الزائد؛ وللحفاظ على الصحة من الكثير من الأمراض ورفع المناعة عند الجميع من الشعب وخاصة الأطفال فهي تساعد على التركيز بشكل كبير؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل نوادي كرة سلة للبنات في مدينة العين.

أفضل نوادي كرة سلة للبنات في العين

يوجد في مدينة العين كرة سلة وكرة قدم وألعاب قوة وكرة طائرة ألعاب شاملة ومتعددة للبنات كما يوجد أيضا ألعاب أخرى في توقيتات أخرى للشباب وللرجال من لعب كرة قدم وغيرها؛ كما يوجد جيم كبير لجميع أفراد المجتمع فيوجد للشباب ويوجد للبنات وللأطفال وللنساء جيم متكامل بجميع الأجهزة الرياضية وعمل تمرينات لتخفيف الوزن وأيضا لتغيير الحالة النفسية للأفضل كما تساعد على رفع الروح المعنوية وتغيير الرتم اليومي نتيجة الضغوطات في العمل وفي الدراسة والأسعار مناسبة للجميع ويوجد نوادي على أعلى مستوى والسعر عالي لديهم؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 نوادي كرة سلة للبنات في مدينة العين.

مدرسة الكرة نادي العين

النادي مجهز على أعلى مستوى من الخدمة فيوجد به أجهزة رياضية وملابس للرياضة متوفرة للعب الكونغوفو والكاراتيه ويوجد لكرة القدم دميع المقاسات متوفرة كما يوجد جيم وكرة سلة للبنات.

معلومات عن النادي

العنوان  : شارع العين – المطاوعة – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 6 مساء ويوم الجمعة والسبت مغلق.

نادي العين الثقافي البحر

نادي العين الثقافي من النوادي الكبيرة فيوجد بها كرة سلة للبنات وكرة قدم وألعاب كثيرة للقوة كما يوجد في النادي تنس وتايكوندو وصالات جيم مقسمة للرجال وللنساء.

معلومات عن النادي

العنوان  : العامرة – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 5 مساء.

أفضل 3 نوادي كرة سلة للبنات في العين
أفضل 3 نوادي كرة سلة للبنات في العين

نادي سيدات العين

نادي سيدات العين يعتبر من أكبر النوادي فيوجد في مكان كبير فبه صالات جيم للبنات وللسيدات كما يوجد أيضا كرة قدم وكرة سلة وكرة تنس وألعاب قوة والاشتراك بسعر مناسب.

معلومات عن النادي

العنوان  : المرخانيه – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم الاتصال  :+97137670003

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى