أماكن خدمات

أفضل 4 ورش تصليح السيارات في الشارقة

أفضل 4 ورش تصليح السيارات في الشارقة

تساعد السيارات في إنجار إحتياجات الإنسان بسهولة وبسرعة حيث يوجد الكثير من الأنواع للسيارات والموديلات المختلفة والحديثة ويتم تطويرها دائماً لتناسب جميع الأفراد والأسرة وتوفر لهم الوقت والجهد، وفي حالة حدوث عطل في السيارة يبحث الكثير من الناس عن أفضل ورش تصليح السيارات بأفضل مهندس متخصص، وسوف نوضح لكم أفضل ورش تصليح السيارات في الشارقة.

أفضل ورش تصليح السيارات في الشارقة

يوجد الكثير من ورش تصليح السيارات بأفضل المعدات الحديثة، وسوف نقدم لكم أفضل ٤ ورش تصليح السيارات في الشارقة.

 ورشة عثمان الشارقة

تعتبر ورشة عثمان الشارقة من أكبر الورش لصيانة جميع السيارات بأفضل الموديلات الحديثة، ويوجد في ورشة عثمان أفضل المعدات للكشف على الأعطال بسهولة.

معلومات عن ورشة عثمان الشارقة

العنوان : تقع ورشة عثمان الشارقة في Shed # 1,Fourth Industrial St,Industrial Area 13 – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع ورشة عثمان الشارقة : +97165388898

ورشة سياتل لصيانة السيارات

يمكن صيانة جميع موديلات السيارات الحديثة والأتوماتيك وغيرها في ورشة سياتل، حيث تتميز ورشة سياتل بأفضل فريق متميز وله خبرة في صيانة السيارات بطريقة إحترافية ومميزة.

معلومات عن ورشة سياتل لصيانة السيارات

العنوان : تقع ورشة سياتل في طريق المدينة الجامعية – المنطقة الصناعية – منطقة صناعية ١٢ – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع ورشة سياتل لصيانة السيارات : +971509229443

ورشة عامر لصيانة السيارات

يتم صيانة جميع أنواع السيارات في ورشة عامر فهى من أكبر وأهم الورش في الشارقة، حيث تتميز بتقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء ويوجد أفضل معدات كمبيوتر وأفضل فريق لهم خبرة في صيانة السيارات.

معلومات عن ورشة عامر لصيانة السيارات

العنوان : تقع ورشة عامر في 14 Street #24 – المنطقة الصناعية – منطقة صناعية ٤ – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع ورشة عامر :+97165329690

أفضل ٤ ورش تصليح السيارات في الشارقة

ورشة باب السلام لصبغ وسمكرة السيارات

تعتبر ورشة باب السلام من أكبر الورش فهى تقوم بصيانة المكيفات وتغيير زيت المحرك والإطارات وسمكرة السيارات والعديد من الخدمات المميزة.

معلومات عن ورشة باب السلام لصبغ وسمكرة السيارات

العنوان : تقع ورشة باب السلام في Unnamed Road – Industrial AreaIndustrial – منطقة صناعية ١٢ – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع ورشة باب السلام :+971508833786

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى