أماكن تدريب وتعليم

أفضل 5 ملاعب اسكواش في دبي

أفضل 5 ملاعب اسكواش في دبي

تنتشر الكثير من المرافق الرياضية بأحدث الأجهزة في جميع أنحاء دبي، وانطلاقاً من وعي المسؤولين بأهمية الرياضة تحرص الحكومة على تزويد هذه المرافق بالدعم اللازم للتطوير المستمر وتعزيز حياتهم، وتجديد شباب المجتمع ككل، بما في ذلك الأنشطة الرياضية الحديثة، والتي تتناسب مع جميع الأعمار داخل المجتمع، وتعتبر لعبة الأسكواش أفضل مثال معروف لرياضة حديثة ذات حضور قوي في عالم الرياضة والعالم.

أفضل 5 ملاعب اسكواش في دبي

تجذب لعبة الاسكواش الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم وتحسينها بطريقة ممتعة ومسلية، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص وتعيش في إمارة دبي، فإليك قائمة بأشهر ملاعب الاسكواش التي يمكنك زيارتها في دبي.

نادي الإمارات للجولف

يعتبر نادي الإمارات للجولف من أشهر الوجهات الرياضية فهو من أشهر وأقدم نوادي الجولف في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يضم العديد من المرافق بأحدث المعدات ويرحب بالعديد من عشاق الرياضات المختلفة مثل السباحة والتنس وبالطبع الاسكواش، كما تستضيف عددًا من مباريات الاسكواش التي يشارك فيها نخبة المحترفين.

معلومات عن نادي الإمارات للجولف

موقع النادي: تلال الإمارات.

أوقات العمل:

السبت – الخميس: 06:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل.

 الجمعة: 06:00 صباحاً – 10:00 مساءً.

 التواصل مع النادي: 9999 417 04

نادي الفراعنة

عندما يتعلق الأمر بأفضل مكان للعب الاسكواش في دبي، فإن نادي الفراعنة في وافي مول لا يسعه إلا أن يضم العديد من المرافق بما في ذلك أكثر من 350 متجرًا عالميًا شهيرًا، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمرافق الترفيهية والرياضية لجميع أفراد الأسرة، هذا النادي كبير بما يكفي لاستيعاب مباريات فردية أو جماعية.

معلومات عن نادى الفراعنة

موقع النادى: وافي مول، شارع عود ميثاء.

أوقات العمل:

 06:00 صباحاً – 11:00 مساءً (الاثنين – الجمعة).

 06:00 صباحاً – 09:00 مساءً (السبت والأحد).

التواصل مع النادى: 0702 211 050 | 0000 324 04

دبي سبورتس وورلد

يعد نادى دبي سبورتس وورلد حاليًا أحد أشهر النوادي الرياضية في دبي لتقديم ملاعب اسكواش حيث يخصص لزواره قاعات حديثة وواسعة لضمان حصولهم على تجربة رياضية مثالية، يضم النادي أيضًا الكثير من المرافق المختلفة الأخرى لتوفير الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية.

معلومات عن نادى سبورتس وورلد

موقع النادي: شارع الشيخ زايد.

 أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (يومياً)

التواصل مع النادي: 3982 800

نادي دبي للسيدات

يقع نادي دبي للسيدات في موقع متميز على شاطئ جميرا، لديه العديد من المرافق المختلفة التي تمنح النساء والفتيات في دبي الفرصة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة والاسترخاء، يوفر النادي مركزًا للياقة البدنية مزودًا بملاعب رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً، بما في ذلك ملعبان للاسكواش، بالإضافة إلى إمكانية استئجار ملعب للاستخدام الخاص، كما يقدم النادي حزمًا تدريبية لجميع المستويات والفترات.

معلومات عن نادى دبى للسيدات

موقع النادى: جميرا 1

 أوقات العمل: 07:00 صباحاً – 10:00 مساءً (يومياً)

 التواصل مع النادي: 9922 349 04

أفضل 5 ملاعب اسكواش في دبي
أفضل 5 ملاعب اسكواش في دبي

ذا فلايينج داف

يعتبر نادى ذا فلايينج داف واحد من الأكاديميات الرياضية المرموقة في دبي مكرسة لممارسة الاسكواش وفقًا للمعايير الدولية العالية، إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك وتطويرها بمساعدة مجموعة من مدربي الاسكواش المحترفين، ينظم نادى ذا فلايينج داف سلسلة من الدورات التدريبية لمختلف المستويات والأعمار، والتي ذكرنا منها دورات للأطفال من سن 5 إلى 10 أو 10 إلى 14 عامًا ، ودورات للنساء أو الرجال فقط، ودورات احترافية وباقات أخرى متنوعة.

معلومات عن نادى فلايينج داف

موقع النادي: فندق جميرا بيتش.

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 09:00 مساءً (يومياً)

التواصل مع النادي: 7848 552 058

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى