أماكن للخروج

أفضل 3 أماكن رياضة القفز الجوي في الإمارات 

من أكثر أنواع الرياضات متعة وتشويق هي رياضة القفز الجوي بالمظلات، يحتاج هواة  تلك الرياضة التمتع بجرأة كبيرة، فهي تتطلب قفزة مهيبة من على متن الطائرة، لتستمتع بالتحليق في سماء دبي مثل الطيور، إنها حقًا تجربة ممتعة تستحق المغامرة، فهيا بنا نتعرف إلى أفضل 3 أماكن رياضة القفز الجوي في الإمارات بالتفصيل.

أماكن رياضة القفز الجوي في الإمارات 
أماكن رياضة القفز الجوي في الإمارات 

سكاي دايف دبي

تستقطب سكاي دايف دبي هواة رياضة القفز الجوي من مختلف أنحاء العالم، فهي تعد من أفضل 3 أماكن رياضة القفز الجوي في الإمارات، كما حققت سكاي دايف دبي نجاحًا ملحوظًا عند استضافتها بطولات عالمية في القفز الجوي الحر، لذا أصبحت سكاي دايف دبي محط أنظار كافة هواة رياضة القفز الجوي من جميع أنحاء العالم.

معلومات عن سكاي دايف دبي 

  • العنوان: الميناء السياحي جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة أو الفرع الأخر منطقة مرغم على طريق دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: 97143778888.
  • الموقع: اضغط هنا.
  • مواعيد العمل: من الثامنة صباحًا حتى الثالثة عصرًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد يوم العطلة.
  • للحجز والاستعلام: http://www.skydivedubai.ae/

سكاي دايف ابوظبي 

سكاي دايف ابو ظبي إحدى أفضل 3 أماكن رياضة القفز الجوي في الإمارات والعاصمة ابو ظبي، تتميز بتوفيرها كافة سبل الأمن والسلامة لكافة زوارها من خلال اصطحاب الزوار فريق من المدربين المحترفين في القفز الجوي، حاصلين على ترخيص دولي لممارسة تلك الرياضة.

يمكنك أيضًا تسجيل تلك الرحلة الرائعة عند اختيارك خدمة التصوير الجوي في أثناء الرحلة، والاحتفاظ بالصور للمناظر الطبيعية الخلابة لديك. 

معلومات عن سكاي دايف ابو ظبي 

  • العنوان: السميح  شارع الشيخ مكتوم بن راشد، حارة 1325- خليفة الصناعية- أبوظبي الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: 0097503133193.
  • الموقع: اضغط هنا.
  • مواعيد العمل: من الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءًا من الأحد إلى الأربعاء، ماعدا الخميس والجمعة.
  • للحجز:  [email protected]       http://abudhabiskydive.com/#.

شاهد المزيد:

 جزيرة نخلة جميرا الصناعية

جزيرة نخلة جميرا من أروع المناطق السياحية في دبي التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، لممارسة كافة أنواع الرياضات والمغامرات الممتعة هناك، ومنها: رياضة القفز الجوي.

جزيرة جميرا جزيرة صناعية صممت على شكل نخلة، تحظى تجربة القفز الجوي هناك بالمتعة والإثارة، حيث ستستمتع بمشاهدة معالم الجزيرة الرائعة وانت تحلق في السماء.

معلومات عن المكان 

أصبحت رياضة القفز الجوي في الإمارات العربية المتحدة من الرياضات التي تستقطب السائحين من جميع بلدان العالم، للتمتع بتجربة التحليق في السماء ومشاهدة المناظر الجميلة، ومن أفضل 3 أماكن رياضة القفز الجوي في الإمارات، هي سكاي دايف دبي، سكاي دايف ابوظبي وجزيرة نخلة جميرا الصناعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى