أماكن للخروج

أفضل 3 أماكن منطاد رأس الخيمة

تضم إمارة رأس الخيمة العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضات التي تجمع بين المتعة والتسلية والمغامرة، مثل: زيارة الحدائق المائية و السفاري في الصحراء، زيارة المخيمات بالواحات الصحراوية، الطيران الشراعي، الرماية والصيد بالصقور، وركوب المنطاد الهوائي.

يود محبون المناطيد الهوائية لو انتشرت هواية ركوب المنطاد الهوائي الرائعة في جميع أنحاء الإمارة، حيث يتيح لك ركوب المنطاد فرصة التمتع بالمناظر الخلابة في سماء الإمارة، ومشاهدة قمم الجبال الشاهقة، والكثبان الرملية والأشجار العالية و الحيوانات البرية، وهنا سيتم توضيح أفضل 3 أماكن منطاد رأس الخيمة بالتفصيل.

أماكن منطاد رأس الخيمة
أماكن منطاد رأس الخيمة

منار مول   RAK Airventure 

من أشهر مناطق التسوق والترفيه في الإمارات العربية المتحدة رأس الخيمة هي منار مول، حيث التسوق والترفيه بالإضافة إلى إضافة وسيلة ترفيهية ومغامرة جديدة من ضمن الأنشطة المتاحة هناك، وهي منطاد راس الخيمه الهواء الساخن RAK Airventure.

تناسب تلك المغامرة الشيقة والممتعة جميع الأعمار، فهي آمنة حيث تقع تحت إشراف الهيئة العامة للإشراف المدني، تستغرق الرحلة حوالي 10 دقائق، للاستمتاع بمناظر خلابة وطبيعية رائعة، مثل: الكثبان الرملية وأشجار المانغروف الخضراء وجبال الحجر المهيبة وغيرها. 

معلومات عن المكان 

  • العنوان: طريق المنتصر، دفان النخيل، رأس الخيمة الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: من العاشرة صباحًا حتى غروب الشمس طوال أيام الأسبوع.
  • اللوكيشن: اضغط هنا.

مكتب VOOTOURS رأس الخيمة 

يمكنك أن تحلق في سماء صحراء رأس الخيمة، لتشاهد روعة وجمال الطبيعة الساحرة من خلال رحلتك على منطاد هواء مكتب VOOTOUR رحلة تأخذك إلى عالم الطبيعة الساحرة ومشاهدة الحيوانات البرية، كالعقاب والصقر وغيرها.

نحن نوفر رحلات تكفي 20 فرد في المنطاد الواحد مع تقديم خدمة الإرشاد السياحي، لشرح كافة تفاصيل الرحلة التي تستمر لمدة 45 دقيقة تقريبًا، يمكنك التواصل مع مكتب VOOTOUR لتجهيز كافة المعلومات اللازمة للقيام بتلك الرحلة.

معلومات عن المكتب 

  • العنوان: برج ميلينيوم الطابق الثاني، شارع حمدان بن محمد، رأس الخيمة- المملكة العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف للاستعلام:971505098987
  • اللوكيشن: اضغط هنا
  • مواعيد العمل: من الخامسة صباحًا حتى غروب الشمس طوال أيام الأسبوع. 

شاهد المزيد:

مغامرات جوية مذهلة  Action flight 

من أجمل المناظر الطبيعية بإمارة رأس الخيمة هي مشاهدة منظر شروق الشمس الساطعة مع بداية يوم جديد، يمكنك مشاهدة هذا المنظر الرائع عند قيامك برحلة عبر منطاد هوائي Action flight وهي من أفضل 3 أماكن منطاد رأس الخيمة، كما يمكنك مشاهدة أشجار المنجروف الخلابة ومنظر شروق الشمس والمناظر الطبيعية المختلفة. 

معلومات عن المكان 

  • المكان:  طريق خزام- القرم- رأس الخيمة، المملكة العربية المتحدة.
  • اللوكيشن: اضغط هنا.
  • مواعيد العمل: الاثنين- الجمعة من السابعة صباحًا حتى التاسعة مساءًا.
  • للحجز والاستعلام: اضغط هنا  أو الاتصال على : 971585509022.
  • رقم الهاتف: 97144573212.

تعد تجربة  ركوب منطاد الهواء من أمتع التجارب التي قد تخوضها في حياتك، صعودك عبر منطاد هوائي إلى السماء، يمكنك من مشاهدة اروع المناظر الخلابة، من أشجار وحيوانات وكثبان رملية وجبال، لتلك قدمنا لكم أفضل 3 أماكن منطاد رأس الخيمة ووسائل التواصل بعدة أماكن تساعدك  في تجهيز رحلة منطاد هوائي مميزة، فلا تفوت الفرصة.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى