أماكن للتسوق

افضل مراكز التجميل في اسطنبول

افضل مراكز التجميل في اسطنبول

 

تعتبر تركيا أفضل دولة في عمليات التجميل و السياحة العلاجية على مستوى العالم و يتم فيها إجراء مختلف عمليات التجميل الجراحية و الغير جراحية كما تعتبر أسعار عمليات التجميل في تركيا هي الأرخص عالميا عند مقارنتها مع غيرها من البلدان التي تقدم نفس جودة جراحة التجميل.

للوصول إلى المزيد من الأماكن الرائعة والحصول على الخصومات المميزة أنضم لنا على تليجرام (من هنا)

يتسائل الكثير من الأشخاص من هو افضل مستشفى تجميل في تركيا و أين أجد افضل عيادات التجميل في اسطنبول و من هم افضل دكاترة التجميل في تركيا لهذا سنتحدث اليوم عن افضل مراكز التجميل في اسطنبول من حيث وجود أمهر دكاترة تجميل في اسطنبول فيهما و من حيث أسعار عمليات التجميل و الخدمات التي تقدمها هذه المراكز التجميلية.

أفضل عيادات التجميل في اسطنبول

 

وفق تجربتي مع التجميل في تركيا و أحدث الدراسات على من قاموا بعمليات التجميل في تكيا فقد تم تصنيف افضل مراكز التجميل في اسطنبول على الشكل التالي:

سوف نتحدث في الفقرات التالية عن ميزات افضل مراكز التجميل في اسطنبول و هو مركز تجميل اسطنبول الدولي:

مركز تجميل اسطنبول الدولي:

 

يعتبر مركز تجميل اسطنبول الدولي أقدم و افضل مستشفى تجميل في اسطنبول حيث يتواجد في مركز اسطنبول و أهم مناطقها في منطقة شيشلي و له عدة فروع في اسطنبول الأوروبية و الأسيوية و من أهم ميزات مركز تجميل اسطنبول الدولي:

  • يوجد في مركز تجميل اسطنبول الدولي أفضل دكتور تجميل أنف في تركيا.
  • كما يقدم خصومات كبيرة على عمليات التجميل المختلفة تعتبر الأرخص في اسطنبول تركيا.
  • يتم استخدام أحدث التقنيات الطبية و الأجهزة الحديثة في إجراء عمليات التجميل بمختلف أنواعها.
  • يمتاز المركز بخبرة الكوادر الطبية فيه كما يتواجد مترجمين لأكثر من 9 لغات مختلفة لمرافقة المريض و شرح جميع التفاصيل له.
  • يتواجد مركز تجميل اسطنبول الدولي في أهم المناطق السياحية لهذا يعتبر من أفضل مشافي اسطنبول لإجراء أفضل سياحة علاجية في اسطنبول تركيا.

أنواع عمليات التجميل في مركز تجميل اسطنبول الدولي:

 

يوجد ضمن مركز تجميل اسطنبول الدولي افضل اطباء التجميل في تركيا و  يعتبر افضل مراكز التجميل في اسطنبول من جميع المقاييس  ويقدم مختلف عمليات التجميل الجراحية و غير الجراحية و من أهم العمليات التجميلية التي يقدمها مركز تجميل اسطنبول الدولي:

  • عمليات تجميل الوجه و من أهمها تجميل الأنف و زراعة الأسنان و شد الجفون و تجميل الأذن و شد الوجه و غيرها.
  • جراحة انقاص الوزن مثل عمليات شفط الدهون و تكميم المعدة و نحت الجسم بشكل كامل.
  • زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة في عمليات زرع الشعر.
  • حقن البوتكس و الفلر كما يعتبر من أفضل مراكز تجميل البشرة في اسطنبول.
  • عمليات التجميل النسائية و الرجالية.

كيف يتم اختيار العملية المناسبة لك:

 

في البداية سوف تتواصل مع مركز تجميل اسطنبول الدولي لتوضيح العملية التي ترغب بها و بعد أخذ البيانات الخاصة بك سوف يتواصل معك مستشار طبي مختص في مجال عمليات التجميل التي تريد القيام بها.

يوضح المستشار الطبي كيفية إجراء العملية بالتفصيل و أفضل الخيارات المتاحة أمامك كما يقدم لك تكلفة عملية التجميل الخاصة بك و التي تعتبر الأرخص في اسطنبول تركيا و فق شهادات الكثير من مرضى عمليات التجميل السابقة.

بعد ذلك يتم تحديد موعد العملية كما يتم حجز فندق في حال رغبتكم بذلك , بعد ذلك يتم استقبالكم في المطار و أخذكم إلى الفندق و في اليوم التالي يتم الذهاب إلى مركز تجميل اسطنبول الدولي من أجل زيارة جراح التجميل الخاص بك و يتم إجراء جميع الفحوصات اللازمة لك قبل إجراء العملية.

بعد ذلك يحدد الطبيب موعد العملية و بعد الشفاء يقدم لك الطبيب عدد من النصائح و الأدوية التي تسرع ففي الشفاء كما يعطيك مواعيد من أجل إجراء معاينة دورية.

كما يبقى معك المستشار الطبي المختص في حالة تواصل دائم للإستفسار عن جميع تساؤلاتك و للتأكد من نجاح العملية على أفضل وجه بعد العودة إلى بلدك الأصلي.

تجربتي مع تجميل الانف في تركيا

 

مدام سارة اليوسف:

لقد أحببت التحدث عن تجربتي مع تجميل الانف في تركيا حيث كنت أرغب في إجراء عملية تجميل انف بعد حادث تعرضت له أصبح لدي اعوجاج و اضح في أنفي.

في الحقيقة زرت الكثير من المراكز التجميلية في اسطنبول و سألت الكثير من الأصدقاء و معظم الترشيحات كانت قد نصحتني بالقيام بعملية تجميل الأنف في مركز تجميل اسطنبول الدولي حيث يتواجد افضل دكتور تجميل انف في تركيا في هذا المركز.

بعد التواصل معهم و أخذ موعد قابلت الطبيب و حددنا موعد العملية و أعطاني بعض النصائح كما قام بإجراء فحوصات لي و بعد إجراء العملية عانيت من بعض الألم و لكن الطبيب كتب لي بعض المسكنات و قال أنه أمر طبيعي لأنه قام بإعادة تشكيل الأنف بشكل كامل.

و بعد إزالة الضماد لاحظت أن الأنف كان منتفخ من جراء العملية و لكن طلب من الطبيب الإنتظار لحين زوال آثار العملية و بالفعل بعد 6 أشهر من العملية عاد شكل أنفي إلى وضعه الطبيعي دون أي أعوجاج و الأكثر من ذلك أصبح جميل و صغير كما كنت أحلم به دائما.

في الحقيقة أرغب في شكر مركز تجميل اسطنبول الدولي على المهارة و حسن التعامل لديهم حيث أنني سعيدة جدا بالتعامل معهم و هم على تواصل معي حتى الآن بعد سنتين من العملية لهذا أشكر لهم هذا الإهتمام و التقدير لمرضاهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى