أماكن للخروج

اماكن سياحية في ابوظبي للمتزوجين – لا يُمل منها ابدًا! 2024

يوجد اماكن سياحية في ابوظبي للمتزوجين والعائلات التي يريدون الاستمتاع بالأجواء الساحرة للمدينة والحصول على وقت راحة واستجمام بعيدًا عن ضغوطات الحياة التقليدية، فهناك العديد من الأماكن الترفيهية والثقافية والفنية التي يأتي إليها السائحين من جميع أنحاء العالم.

اماكن سياحية في ابوظبي للمتزوجين

تتميز مدينة أبو ظبي باعتدال مناخها ووجود العديد من الأماكن السياحية الهامة التي تجذب الأنظار إليها، حتى أصبحت في الآونة الأخيرة واحدة من أهم المدن السياحية التي يذهب إليها العائلات والمتزوجين لقضاء العطلات والإجازات، وإليكم مجموعة من أشهر اماكن سياحية في ابوظبي للمتزوجين فيما يلي:

قصر الوطن

يعد قصر الوطن من أبرز الأماكن السياحية في أبو ظبي للمتزوجين، حيث أنه يجمع بين الترفيه والثقافة والفن في آن واحد، فهو يظهر أصالة التراث وعبق التاريخ الأصيل:

  • يمكنك الاستمتاع بمشاهدة العرض الضوئي والصوتي (ذا بلس إن موشن) في الساعة 7:30 مساءً ولمدة 15 دقيقة يوميًا، الهدف من العرض إظهار جمال وروعة القصر مع استعراض مسيرة التقدم في دولة الإمارات العربية، وذلك عبر رحلة وثائقية جذابة مكونة من ثلاثة فصول.
  • يضم القصر مكتبة هائلة مزودة بأكثر من 50 ألف كتاب و1900 كتاب نادر، لذلك أصبحت وجهة رئيسية لمحبي القراءة والمطالعة.

تذاكر قصر الوطن

  • دخول الحديقة والقصر (بمبلغ ٦٠ درهم إماراتي للكبار- ٣٠ درهم للأطفال).
  • زيارة الحديقة بالإضافة إلى دليل سياحي (٣٠ درهم إماراتي).
العنوان مجمع قصر الرئاسة.
مواعيد العمل من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 08:00 مساءً.
الهاتف 442 544

التجديف على متن الكاياك في غابات القرم

تعد هذه المغامرة من أشهر الأنشطة التي يمكنك أن تخوضها في اماكن سياحية في ابوظبي للمتزوجين، كما يمكنك مشاهدة حيوانات غريبة، والعديد من أنواع الأسماك النادرة وغيرها من المخلوقات البحرية، كما يمكنك أيضًا ممارسة العديد من الرياضات المائية التي ستجعلك تعيش تجربة ممتعة لن تتكرر.

شاهد أيضًا: أفضل 3 اماكن سياحية في أبوظبي في الشتاء

قصر الحصن

قم بالاستمتاع برحلة عائلية مليئة بعبق التاريخ العريق داخل قصر الحصن الشاهد على أهم الفترات التاريخية في أبوظبي، فهو من أقدم الأبنية التاريخية في أبو ظبي، ويحتوي على أول هيكل معماري دائم في العاصمة، ويوجد به برج مراقبة ضخم تم بناؤه في تسعينات القرن الثامن عشر.

يقام في قصر الحصن العديد من الفعاليات والأنشطة بشكل دوري يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا، من أبرزها مهرجان قصر الحصن السنوي.

العنوان شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم.
مواعيد العمل الفترة الصباحية من الساعة 09:00 صباحًا إلى الساعة 01:00 ظهرًا يوميًا ماعدا الجمعة / الفترة المسائية من الساعة 04:0٠ عصرًا إلى 10:00 مساءً.
الهاتف 6400 697 02

فندق قصر الإمارات

يطل فندق قصر الإمارات الشهير على الخليج العربي، ويشتهر بتصميماته المميزة المزينة بالذهب والفضة، هذا الفندق مناسب جدًا للعائلات والمتزوجين فهم من أبرز اماكن سياحية في ابوظبي للمتزوجين، حيث أنه يضم مسبحين كبيرين وسبا رائع ونادي للأطفال، والعديد من المرافق الهائلة التي تناسب جميع الفئات العمرية.

العنوان حي الكورنيش الغربي.
الهاتف 9000 690 02

شاطئ كورنيش أبو ظبي

يعد شاطئ كورنيش أبو ظبي من أفضل اماكن سياحية في ابوظبي للمتزوجين، حيث أنه يتميز بموقعه الرائع، وإليكم أهم المعلومات فيما يلي:

  • يوجد بالشاطئ العديد من المرافق الترفيهية الممتعة والخدمات المميزة التي تهدف لإرضاء كافة الزوار.
  • يمكنك الذهاب في نزهة في ممشى الكورنيش وتستمتع بأجمل إطلالات على الشاطئ والمساحات الخضراء الواسعة.
  • كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بالشاطئ الخاص بالعائلات فقط وقضاء وقت ممتع في رحلة رائعة على متن القارب والوصول إلى جزيرة اللؤلؤ المقابلة لشاطئ الكورنيش.
  • تضم منطقة الكورنيش أفضل مطاعم ابوظبي، بما في ذلك مطاعم المأكولات البحرية والتقليدية والوجبات السريعة.

أبو ظبي من أجمل الأماكن التي يمكنك قضاء وقت ممتع ومميز بها دون أن تشعر بمرور الوقت الذي ينقضي سريعًا وسط جمال الطبيعة الخلابة والأماكن السياحية والتراثية العريقة والشواطئ الرائعة، وقد ألقينا الضوء على أفضل اماكن سياحية في ابوظبي للمتزوجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى