خدمات

دليل الفنادق في دبي مارينا (الفنادق الأفضل لعام 2024)

يبحث العديد من الناس عن أماكن مميزة للتمتع بعطلة رائعة وتعتبر دبي مارينا إحدى أفضل الوجهات التي يمكنك الذهاب إليها لما تتمتع به من جمال معماري ذو رونق متميز في التصاميم الهندسية، كما تعتبر المحل الأفضل للمستأجرين والمهتمين بالعقارات والاستثمارات في أشهر الأحياء السياحية، وتضم المدينة العديد من الفنادق المميزة التي تقدم خدمات 5 نجوم للزائرين، وإليكم دليل الفنادق في دبي مارينا عبر المقال.

تنوي السفر لقضاء العطلة بدبي وتبحث عن أماكن سياحية وفنادق مميزة، تعتبر دبي مارينا هي أفضل المناطق السياحية التي يمكنك زيارتها والإقامة فيها حيث تحتوي على عدة فنادق تعتبر الأفضل بدبي بل وبالإمارات كلها حيث تعكس جميع صور العصرية وكونها فنادق على مستوى عالمي تتمتع بالجمال هذا يجعلها مزار مناسب للجميع وإليك بعض هذه الفنادق:

  • العنوان دبي مارينا.
  • لو رويال مريديان بيتش دبي.
  • لا فيردا دبي مارينا للأجنحة والفلل.
  • جروفينور هاوس دبي.

العنوان دبي مارينا

يطل فندق العنوان دبي مارينا على أكبر المراسي الصناعية ذات الواجهة المائية المتطورة ويقع في أرقى وجهات دبي النابضة بالحياة، هذا ويضم الفندق مطاعم لأصحاب الذوق الرفيع بالإضافة إلى المحال التجارية الراقية والوجهات العصرية، كما يرتبط الفندق بدبي مارينا مول بشكل مباشر والذي يضم 160 متجر، ويبعد الفندق عن الشاطئ بضع خطوات عن بحر الخليج العربي، وقد حاز الفندق على تقييم 5 نجوم.

  • السعر: يبدأ سعر الليلة بهذا الفندق 1000 درهم إماراتي.
  • التواصل على: 7777 436 04.

لو رويال مريديان بيتش دبي

يعتبر فندق لو رويال مريديان بيتش دبي هو أحد أفضل الفنادق بدبي مارينا حيث يطل على الخليج العربي ويبعد مسافة بسيطة من الممشى الجي بي آر حيث تستطيع الذهاب إليه سيراً على الأقدام، كما يضم الفندق حوالي 14 مطعم ومقهى عالمي بالإضافة إلى وجود سبا تم تصميمه على الطراز الروماني وأيضاً يضم غرفة ساونا بالإضافة إلى 5 حمامات تقليدية الشكل.

هذا ويوفر الفندق غرف ذات مساحة كبيرة تحتوي على أجهزة شاشة عرض ال سي دي 42 بوصة وتكييف مركزي، كما تطل الشرفة على إطلالة بانورامية في موقعها المطل على دبي مارينا وقد حاز الفندق على تقييم 5 نجوم.

  • السعر: يبدأ سعر الغرف بهذا الفندق من 799 درهم إماراتي.

لا فيردا دبي مارينا للأجنحة والفلل

يتمتع فندق لا فيردا دبي مارينا بامتلاكه أطول امتداد على الممشى الخاص بدبي مارينا، كما يتميز الفندق بأنه يضم الكثير من الفلل والأجنحة الفخمة بالإضافة إلى أنه يحتوي على منافذ لبيع الطعام والشراب، كما ويوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية ومواقف السيارات المجانية كذلك.

يضم الفندق أيضاً مسبح خارجي ذو إطلالة بانورامية على مرسى دبي مارينا وتستطيع أن تصل من وإلى الممشى عبر السلالم الكهربائية الواقعة في اللوبي وقد حاز الفندق على تقييم 5 نجوم.

  • السعر: يبدأ سعر الغرف بهذا الفندق من 748 درهم إماراتي.
  • التواصل على: 5555 278 04.

جروفينور هاوس دبي

يقع فندق جروفينور هاوس في ممشى دبي مارينا ويحتوي الفندق على مسبح خارجي ويضم مجموعة متنوعة من التجارب المميزة للمأكولات، ويملك الفندق إطلالة بانورامية على دبي مارينا، كما يوفر لك الفندق خدمة الخادم الشخصي وأيضاً خدمات الواي فاي المجانية.

يبعد مول الإمارات عن الفندق مسافة 10 دقائق بالسيارة كذلك لا يبعد كثيراً عن نادي الإمارات للغولف، وتحتوي غرف الفندق وأجنحته على نوافذ ممتدة من الأرض وحتى سقف الغرفة بالإضافة إلى أجهزة تليفزيون بشاشات عرض مسطحة 42 بوصة وقد حاز الفندق على تقييم 5 نجوم.

  • السعر: يبدأ سعر الغرف بهذا الفندق 930 درهم إماراتي.
  • التواصل على: 888 399 04.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى