أماكن خدمات

صالون سونا العين – أفضل 3 صالونات

صالون سونا العين توجد مجموعة متنوعة من صالونات السونا التي توفر تجارب مميزة للراحة والاسترخاء. تعتبر صالونات السونا مكانا مثاليا للهروب من ضغوط الحياة اليومية واستعادة النشاط والتجديد. تقدم هذه الصالونات غرف سونا مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة لتوفير تأثيرات حرارية مفيدة للجسم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزائرين الاستمتاع بمجموعة من العلاجات الصحية والتجميلية المخصصة لتحسين البشرة والشعور بالراحة العامة.

صالون سونا العين - أفضل 3 صالونات
صالون سونا العين 

صالون سونا

صالون سونا هو واحد من أفضل صالونات الساونا في مدينة العين بأبوظبي، وهو واحد من الصالونات المميزة التي يُمكنك فيها أن تستمتع بساونا وخدماتها المختلفه في واحد من أفضل الأماكن في أبوظبي كلها، ومن مميزات هذا المكان أيضًا، أن اسعاره مميزة وتُعد من أفضل الأسعار في مدينة العين كُلها، ولهذا نُرشحه لك ونرى بأنه من أفضل الأماكن على الإطلاق.

معلومات عن صالون سونا

  • عنوان الصالون : 6PWH+6H6 – الجيمي – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن الصالون من خلال Google Maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يوميًا من الثامنة ونصف صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا
  • رقم الهاتف : +97137379898

شاهد المزيد:

صالون سونا للسيدات

صالون سونا للسيدات هو واحد من الصالونات المميزة جدًا، ويُعتبر من أفضل الصالونات التي يُمكنك أن تذهب إليها في العين بأبوظبي، لعدد كبير من المميزات منها بالطبع أن هذا المكان مُخصص للسيدات فقط، وأن جميع العاملات فيه نساء، ومنها موقعه المميز والتعامل الرائع من العاملون فيه مع العملاء بالإضافة إلى أن اسعاره مميزة جدًا، وأفضل من أغلب الأماكن الأخرى.

معلومات عن صالون سونا للسيدات

  • عنوان الصالون : العامرة – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن الصالون من خلال Google Maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يوميًا من التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا
  • رقم الهاتف : +971551274444

هذه الأماكن هي الأفضل من وجهة نظرنا في العين إذا كُنت تبحث عن أفضل صالون سونا، لكن هذه المره سنترك الترشيح الثالث لك أنت، لتخبرنا في التعليقات ما هو أفضل صالون ساونا بالعين من وجهة نظرك.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى