أماكن تدريب وتعليم

نادي لتعليم السباحة للاطفال في الشارقة – أفضل 3 نوادي

نادي لتعليم السباحة للاطفال في الشارقة تتوفر العديد من النوادي والمراكز التي تقدم دورات تعليم السباحة للأطفال فى الشارقة. تلك النوادى توفر بيئة آمنة ومحفزة للأطفال لتعلم مهارات السباحة بشكل فعال وممتع. تشمل برامج تعليم السباحة للأطفال تدريبات على مهارات الطفو والتنقل فى الماء والتنفس السليم وتقنيات السباحة المختلفة. كما تتوفر فى هذه النوادى فصول خاصة للأطفال المبتدئين والمتقدمين لضمان تقديم التدريب المناسب وفقا لمستوى كل طفل.

نادي لتعليم السباحة للاطفال في الشارقة - أفضل 3 نوادي
نادي لتعليم السباحة للاطفال في الشارقة

Sharjah club cleopatra swimming academy pool

Sharjah club cleopatra swimming academy pool بلا شك واحد من النوادي المميزة جدًا في إمارة الشارقة، وواحد من الأماكن الأفضل التي يُمكنك أن تُمارس فيها السباحة وأن تتعلمها في إمارة الشارقة، من مميزات هذا المكان أيضًا أنه يُتيح إمكانية تعليم الأطفال السباحة، على ايد مُدربين مُحترفين جدًا، بالإضافة إلى هذا اسعاره مُناسبة للجميع.

معلومات عن Sharjah club cleopatra swimming academy pool

  • عنوان النادي : Inside sharjah sports club,near to Ramez mall and Yasmeen building, samnan area – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن النادي من خلال Google Maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يوميًا من الثانية بعد الظهر حتى التاسعة مساءًا
  • رقم الهاتف : +971525711175

Al Aqeeq Ladies Sports Centre

Al Aqeeq Ladies Sports Centre هو واحد من أماكن تعليم السباحة للأطفال الأفضل في الشارقة، مميزات هذا المكان كثيرة جدًا ولا تحصى، بداية من الراحة النفسية التي تشعر فيها في هذا المكان، وأسعاره المميزة إلى التعامل الجيد والواعي جدًا مع الأطفال الذي يجعلهم يحبون السباحة والمكان أكثر وأكثر، ولهذا نُرشح هذا المكان ونرى بأنه يستحق الزيارة والتجربة.

معلومات عن Al Aqeeq Ladies Sports Centre

  • عنوان المكان : ALAQEEQ SPORTS CENTRE – Jamal abdulnaser street. Al majaz Ali mosa tower , HC floor – المجاز ٢ – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن النادي من خلال Google Maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يوميًا من السابعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا ماعدا يوم الجمعة
  • رقم الهاتف : +971508686957

شاهد المزيد:

Marbella sports

Marbella sports هو واحد من المراكز المميزة جدًا لتعليم السباحة للأطفال في الشارقة، هذا المكان يُعتبر من الأماكن التي تأتي أولًا في ذهن أي شخص تسأله عن أفضل الأماكن لممارسة وتدريب السباحة لأطفالك في الشارقة، نظرًا لأنه يُقدم الكثير من الخدمات التي قد تحتاجها في أي مكان لتعليم السباحة.

معلومات عن Marbella sports

  • عنوان المكان : Marbella Sports – Al Khan Street near Al Qasba – Robot – The second branch of Al Maifa International School- in Yarmouk – Sharjah – Park Tower – 33rd floor – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة
  • للدخول على لوكيشن المكان من خلال Google Maps (اضغط هنا)
  • مواعيد العمل : يوميًا من العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساءًا
  • رقم الهاتف : +971504861070

هذا المكان من الاماكن المميزة التي يُمكنك أن تمارس فيها السباحة أو تتعلمها أنت أو أولادك في الشارقة، ولكن رأيك الآن هو ما سننتظره بشغف، حيث أننا سننتظر رأيك في هذه الاماكن وتجربتك معها.

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى